الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 123 58.9%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.1%

• مجموع المصوتين
    209
الحمدلله لست انا من يناقض نفسه.
اسرائيل تبقى دولة معترف بها بالامم المتحدة بينما مليشياء حماس ليست سوى منظمة ارهابية.
اتحاد عصابات الهاجنا والارجون وشتيرن لا يعترف بهم اي شعب عربي مسلم واي اعتراف من الحكام لا يلزمنا في شيء لذلك هذه العصابات الاجراميه ومن يلعقون احذيتهم بالنسبه لنا لا قيمة لها

تفضل اضغطوا عليها و اسحبوا اتفاقية كامب ديفيد و ادخلوا بقواتكم لادخال المساعدات الانسانية

علي فكرة انا هاجمت النظام المصري قبل ما اهاجم الخليج عشان متقولش بهاجم الخليج بس

صور تاريخية…

إرهابيو حماس الجرذان 🐀 يستسلمون بشكل جماعي للقوات الإسرائيلية

GA7PAgzW8AAMFK0

بالله دي اشكال ناس مقاتلين ؟

اصحاب العقول في راحة

ارجو من احد الاعضاء السعوديين يفهمني هل السعودية تصنف حماس حركة ارهابية ؟ادا كان الجواب نعم فأستفهم مايحدث من استفزاز في الموضوع واذا كان لا فأنا لا افهم تساهل الادارة مع العديد من الاعضاء يدعون انهم سعوديين نفخوا راسنا بخماس ارهابية وردود مكررة وصياح 24/24

إسرائيل ليست دولة لأنها ليس لها دستور و لم تعلن حدودها الجغرافية إلى اليوم !

إسرائيل لا تعترف بمصر و لا السعودية و لا الأردن و لا لبنان و لا سوريا و لا العراق و لا اليمن و لا كل الشرق الأوسط.

إسرائيل ليس لها حدود.

و هي باقية و تتمدد على قول داعش !

نام أنت و استريح و ستدمر أبوك إسرائيل و تخلي عشك !

ما دام العرب السنة لا يسمعون الكلام من الناصحين (القوة النووية + توحد) فليتقاسمهم صهيون و بني رفضون !

هل هذه دولة عربدة على مجلس الامن وعلى الامين العام للامم المتحدة والان على المحكمة الجنائية الدولية

هل تتخيلون دولة اخرى تفعل ما تفعل اسرائيل الان !!

لا خالص
عاوزك بس تاخد قاعده وحضرتك بقرا اللى انا كاتبه
ان حماس ليها مشاكل معروفه هنا مع النظام المصرى
تأكد انى مش موافق على توجهها
ولا القياده السياسية او العسكريه
بس ده مش وقت تصفية حسابات

الغمه تنزاح الاول وبعد كده يبقى وقت الحساب
واللى حصل ده مش هايعدى

انا فهمك بس عاوز الشباب هنا تفهمنى
الاولويه المطلقه

ايقاف الحرب
اعادة الاعمار
اقامة دولة فلسطين

للمره المليون
انا لا اتفق مع توجهات حماس
بس مع كل اللى عملته

انا مش هتمنى نصرة اسرائيل عليها
المنافقين والجبناء المنبطحين دائما يبحثون عن ذرة من الاختلاف في الأوقات الصعبة الآن بدأت أفهم انتكاسات العرب عبر التاريخ

بلدية بات يام تعلن بألم شديد مقتل إيتان ليفي 53 عاما من سكان المدينة والذي تم اختطافه إلى غزة يوم 7 أكتوبر. إيتان، سائق سيارة أجرة، قاد موكله من وسط البلاد إلى كيبوتس باري. وقد تم تعريفه حتى الآن على أنه خاطف، وقد أبلغنا الجيش هذا الصباح بمقتله. ولا يزال جثمانه محتجزا لدى حماس في غزة. 💔 ⁦‪@N12News‬⁩

ليس سائق سيارة أجرة بل سائق شاحنة متعاقد مع وزارة الدفاع لايصال المؤن لاطراف غزة تم استخدامه في بيت حانون بصاروخ مضاد الدروع و إحترقت الشاحنة الخبر من مصدر عبري صباحا

رجال يتم جمعهم مراكز الإيواء و مدارس الأنوروا ويتم عرضم كعناصر من حماس تم تحديد عدة أشخاص ليس لهم علاقه بحماس صحفي وموظف ف الأنوروا وموظف أعتقد في الامم المتحدة
ليسوا جرذان بل رجااال
أصلا فقط من يريد المزايدة حماس معروف طريقة عملها الشهادة او النصر يعني لما نشوف أحزمة ناسفة و عمليات استشهادية آنذاك ممكن نقول حماس في موقف ضعف و لجأت لخط دفاعها الاخير بعد محاصرتها جديا

خارطة اكثر الدول تصديرا لاسرائيل

نلاحظ اذربيجان وتركيا ومصر من ضمن الاكثر الدول الاسلامية تصديرا لاسرائيل

علي فكرة انا هاجمت النظام المصري قبل ما اهاجم الخليج عشان متقولش بهاجم الخليج بس
انت مصري ولست خليجي لتتحدث عن الخليج فتكلم عن نضامك واستمر بإصلاحه كما تريده وتضنه فان صلح كما تريد واصبح فارسي او اخونجي على طلبك وكما تتمناه فارفع سيفك مع الخميني وزبانيته ضدنا وسوف نهزمك

ارتفاع معدل القتلى في الصهاينة الايام الاخيرة بشكل كبير

وكلنا نعلم انه لا يعلنون عن الموتى المرتزقة و العديد من الجنود الاخرين ;)

عودة
أعلى