واحد لقاله رزقه محترمة من ورى السواليف ، يقول لا؟ ناس ودها واحد يضحك عليها راح استخدم خبرته و باعهم الاوهام وصدقوه.المدعو الدويري اهانة الى العسكرية الاردنية المعروفة باحترافية اداءها وانضباطها العالي.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
واحد لقاله رزقه محترمة من ورى السواليف ، يقول لا؟ ناس ودها واحد يضحك عليها راح استخدم خبرته و باعهم الاوهام وصدقوه.المدعو الدويري اهانة الى العسكرية الاردنية المعروفة باحترافية اداءها وانضباطها العالي.
بغض النظر عن التعليق القميء فوق الفيديو ولكن
اليس اجدر بالحشد الشعبي العراقي ذيل ايران ان يحسن معاملة الفلسطينيين في بلادهم اولا قبل ان يساعدهم في تحريرها؟
الدويري بنهجهه الصحافي واشباهه صاروا مسخرة اعدائنا
لاننا ببساطة نملك مقدرة رهيبة على لي عنق اي هزيمة وتحويلها لنصر بالتبريرات
لذلك حال بعض بلداننا يشفق عليها العدو قبل الصديق
لتعالج المشكلة يجب بداية واهم خطوة هي الاعتراف بالمشكلة
ان النهج الاخواني وتقاطع مصالحه مع ايران لن يجلب سوى الدمار لاي بقعة جغرافية يدخلها
ماعندك حس الفكاهة؟هو كذا سري؟؟؟ لا ألوم علي كوهين هو عارف عقول من يخاطب جيدا
انا لا أهتم بتحليلات الدويري لاني قرأت أن تخصصه كان ألغام لكن طالما كوهين متابعه اعرف ان الدويري صح وان مخابراتهم بتتابعوا لأنه مؤثر... كوهين ليس شخصيه عابره هو مثله مثل افيخاي الفرق افيخاي يلبس بدله عسكريه وكوهين مدني.... دا دليل ان الدويري قرأهم صح بدليل الكل اتمسخر عليه في بداية المعركه لما قال بيتوغلوا دون تمشيط وسيطره وبعد الهدنه اتضح أن كلامه صحيح