قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
انا فلسطيني . اتمنى الرجوع الى بلدي . ادعو لي و لا تسخر مني . يارب نرجع الى فلسطين
ودي اقولك وش السببالخبر دا معناه ايه .. وهل صحيح ولا لا
مشاهدة المرفق 648503
خير طيب ولا شرودي اقولك وش السبب
بس خايف يجيني هجوم قوي
ماقلت لكم جيش البامبرزصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن عددا من جنود الاحتلال المشاركين في الحرب على قطاع غـ.ـزة، أصيبوا بالزحار، والتسمم، الأمر الذي يسبب حالات إسهال شديد بين الجنود، وارتفاعا في درجة الحرارة، الأمر الذي تطلب إخلاءهم من مواقع القتال.
![]()
![]()
![]()
جنود اسرائيليون على شاطئ غزة
الان ياتيني من يقف شعبه على طوابير المعونة ويضع اضحكني و يريد يحرر فلسطين!
حرر نفسك الاول!
الله يعين المغاربة على هكذا جيران
من أي بلد أنت حتى أعرف كيف أجيبك
لي هو
من بلد اسوء بدرجات من بلدك
بلد جميل و شعبه أجمل سأكتفي بهذا التعليق بما أنني أعرف أصدقاء سوريين لاجئين في بلدي
سوريا