الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 121 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 85 41.3%

• مجموع المصوتين
    206
عاجل | المتحدث باسم وزارة الخارجية القطرية للجزيرة: متفائلون من خلال الجهود المبذولة بأن يكون هناك المزيد بشأن الهدنة

‏عاجل | المتحدث باسم الخارجية القطرية للجزيرة: قصف الاحتلال الإسرائيلي لجنوب غزة يصعب جهود المساعدات

الهدنة التي إستمرت لسبعة أيام سمحت لمقاتلي المقاومة بإعادة تشكيل الصفوف والخطط العسكرية والتموضعات التي إستفادت منها في معارك الشمال مما سمح لها اليوم بأخذ زمام المبادرة على الأرض

عاجل | المتحدث باسم الخارجية القطرية للجزيرة: أمير دولة ‎#قطر وجه بعلاج 1500 مصاب من قطاع غزة

طائرة لسلاح الجو التونسي أجلت اليوم عددا من الجرحى الغزاويين لتلقي العلاج في تونس

ما شاء الله عليك

كل تعليقاتك تحسسني ان كل الاعضاء يهود مع عدا المصريين

يا رجل معبر رفح انتم من اغلقه و انتم من تتحكمون فيه

الخليج ارسل مساعدات لو توزعت على الشعب الصيني لاكتفى بها

ارجوك ارحمنا بئا
انا مخصصتش الكلام لحد بتكلم كلام عام
بس هنقول ايه اللي علي رأسه بطحة
وبعدين انا قلتها سابقا عندك السماء و البحر و اسرائيل دخلت مساعداتك براحتك هو مفيش الا إحنا عندك الاسقاط الجوى و سفن الانزال و الغواصات انزل رجالك و مساعداتك
انا مستحيل اقول علي حد مسلم صهيونى
انا بتكلم عن المتصهينين
و بعدين معدتش ترسل مساعدات وصلها بنفسك و ماكش دعوة باللي بياخدوا المساعدات اللي بتأكل الصين

لا حول ولا قوة الا بالله وينتا سوريا و لبنان بدو يشدو همتن و يدعمو صح . الله اكبر ع الظالم . وين الدول العربية لماذا لا تهدد نتنياهو الارهابي . لماذا الدعم لا يشمل مقطعة كاملة للدول الداعمة و الممولة للارهاب الصهيوني.

عودة
أعلى