انتهى نوفمبر يالنبيل
لديك دائما تضخيم للامور
هههههههههههههه
والله ياريت ينتهي الشهر هذه على خير
والله ياريت ينتهي الشهر هذه على خير
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
انتهى نوفمبر يالنبيل
لديك دائما تضخيم للامور
لا ما هو شرط يكون وطن بديل، نقدر نمنع هذا المخطط بأدواتنا .و الاردن لا يعول على احتمال انتصار حماس على اسرائيل لان هذا مستحيل.الأردن يملك علاقة مع كل الأطراف بما فيها توابع ايران
عموما الأردن أمام خيار أما يدعم الفلسطينيين أو يكون وطن بديل
والف نعم منكم.الاردن السعوديه في ظهره
لن يضام والسعوديه تشم هواء
لا احترام ، ولا حديث مهذب ، ولا رد عقلاني ..
عضو ادارة على أيش ؟!!!!
صحيح زمن .
لا ما هو شرط يكون وطن بديل، نقدر نمنع هذا المخطط بأدواتنا .و الاردن لا يعول على احتمال انتصار حماس على اسرائيل لان هذا مستحيل.
احيانا تاتي نتائجها بأشياء عكسيةاخبرنا ماهي الفائدة في خروج البعض على دولته؟ , ماهي الأشياء التي سوف تسبب النصر , تشتيت الناس في الخروج على دولهم سوف يُشتت الدول العربية و يُشتت الدول من اتخاذ قراراتها ,و سوف تهتم هذه الدول في الداخل و تترك الخارج
ما راح يتغير شيء هل هم جهله لا ما راح يتغير ولا شياحيانا تاتي نتائجها بأشياء عكسية
مع عدم مساندتي لأي احتجاج يقع في أي دولة عربي
لكن أي تظاهر امام سفارة أمريكا أو فرنسا سيعطيه نتيجة إيجابية ويبين أنو في حالة من الكره لدى الشعوب الاسلامية والغرب الآن اكثر خوفو خسارة الدول الاسلامية
بطبيعة الحال اني ضد المظاهرات لكن في هذا الوقت المظاهرات ستخدم القيادة واساسا هذا صرح به السيسي مثالا