الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 122 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.3%

• مجموع المصوتين
    208
الاسلام ، ليس فوضى !

أحكام الجهاد ، ليست فوضى !

فقه عُلماء السنة ، ليس سَقطاً ، ليؤخذ الفَهم من حماس وشبيهاتها من الجماعات المشبوهة !

طائفة من الآراء ، حول غزة وما فعلته حماس بالمسلمين هناك :

الاسلام ، ليس فوضى !

فقه عُلماء السنة ، ليس سَقطاً ، ليؤخذ الفَهم من حماس وشبيهاتها من الجماعات المشبوهة !

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

خلاص المره الجاي بنروح نشاور ولي الأمر أبو مازن 🤣🤣🤣🤣🤣 حكيم يا شيخ

التحالف السني البروتستنتي المعروف إعلاميًا بتحالف أهل الكتاب والجماعة ضد المجوس والروافض والقوارض واي حاجة غير الصهاينة
الجهاد بقى ضد اي حد الا اليهود وامريكا والنيتو طلعوا فسوي انه ارهاب

الاسلام ، ليس فوضى !

يعني اذا كنت لست ندا لهم تخليهم يدعسوك والسلام....خذلك مثال مجاهدي الجزائر رغم ان فرنسا كانت قوة عظمى ولكن دحرناهم...لهذا علينا دعم هؤلاء المجاهدين بدل الطعن فيهم....

استشهد ٤ من اخواله و اسشتهد ابناء عمومته و اطفالهم ، المرة الجاي بنقوله يشوف وين في قصف و يودي اطفاله هناك عشان انت بعقليتك التعبانة تنبسط و تعذره

شوية منطق ، اعتبره نفسك خرج من بلده لتوفير حياة افضل لاطفاله و بالنهاية قلبك معلق بوطنك و هو نفس الشيء​

افهم انت وهم هدفي ليس التجريح بدون داع

معه هو وغيره كل الحق في ان يخاف على اطفاله ويذهب بهم اين يريد انا نفسي فعلت ذلك

لكن لاينظر ويدفع غيره لعمل هو ذاته لم يقم به! فهمت؟ النفاق بمعنى اخر

ولكي لاتنظر علي انت وغيرك انا خرجت مصابا على نقالة وشبه مقعد حاليا وتعرضت لعدة اصابات طيلة الحرب

وصلت الفكرة؟​

المقاومة لا تعامل ولا يسري عليها نظرية الجيوش والدول
من اسمها هي مقاومة وليست جيش جل مهمتها جعل مهمة العدو صعبة او مستحيلة اذا امكنهم
حاسبها كجيش لما يكون لها فرق وطيران ودفاع جوي غير كده كتر خيرهم واي اختلاف في الحسابات في ما كان يجب فعله ومالا لم يكن المفروض فعلا ليس الآن
اسرائيل نفسها ماجلة المحاسبة لبعد الحرب
واذا كانت المقاومة فاشلة او مهزومة ليه نتن ياهو وقادته عارفين انهم حيتحاكموا بعد الحرب؟!!

الاسلام ، ليس فوضى !

لا وشو شوف هذه الفتوى العظيمه

مسموح تدافع عن أرضك وبيتك وعرضك إذا لم ينتج عن هذا فتنه .😶

تكبير

افهم انت وهم هدفي ليس التجريح بدون داع

معه هو وغيره كل الحق في ان يخاف على اطفاله ويذهب بهم اين يريد انا نفسي فعلت ذلك

لكن لاينظر ويدفع غيره لعمل هو ذاته لم يقم به! فهمت؟ النفاق بمعنى اخر

ولكي لاتنظر علي انت وغيرك انا خرجت مصابا على نقالة وشبه مقعد حاليا وتعرضت لعدة اصابات طيلة الحرب

فهمتم؟​

و معه كل الحق بالدفاع عن وطنه بالطريقة اللي يراها مناسبة ، انت حسستني الحشود سمعت كلامه و واقفه عالحدود ، مرات الواحد من القهر بقول كلام مو منطقي مثل افتحوا الحدود و غيره لان احنا بالاساس اموات ، ما نفعنا فلسطين لما احتاجتنا ولا نفعنا سوريا ولا نفعنا انفسنا اصلا

الف سلامة عليك ولكنك خرجت بالنهاية ، الفكرة ما نوقف للواحد عالكلمة بالذت اللي متضررين بشكل مباشر لان ممكن هو شخصيا يجيي و يقولك لا تزاود علي لاني عندي شهداء من عائلتي

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

خلاص المره الجاي بنروح نشاور ولي الأمر أبو مازن 🤣🤣🤣🤣🤣 حكيم يا شيخ
حبيبي عماد ...

إجابتك التي ستكتبها ، ستُسئل عنها أمام الله عز و جل :

هل ما فعلته حماس في يوم 7 اكتوبر ، أفاد الفلسطينين ؟

الاسلام ، ليس فوضى !

من ولي الامر الشرعي لاهل غزة ؟

حبيبي عماد ...

إجابتك التي ستكتبها ، ستُسئل عنها أمام الله عز و جل :

هل ما فعلته حماس في يوم 7 اكتوبر ، أفاد الفلسطينين ؟

بما أنني سوف أسأل عنها امام الله
فأني اشهد الله اني من حماس وكل ما املك فدائا لحماس وروحي فدائا لله ورسوله والمؤمنين من حماس .واني مع حماس قلبا وقالبا .فإن هزمو هزمت وإن إنتصرو إنتصرت .وان كانو يدفعون أرواحهم ودمائهم فدائا لكرامتنا فإني أدفع روحي أيضا في سبيل الدفاع عنهم .

و معه كل الحق بالدفاع عن وطنه بالطريقة اللي يراها مناسبة ، انت حسستني الحشود سمعت كلامه و واقفه عالحدود ، مرات الواحد من القهر بقول كلام مو منطقي مثل افتحوا الحدود و غيره لان احنا بالاساس اموات ، ما نفعنا فلسطين لما احتاجتنا ولا نفعنا سوريا ولا نفعنا انفسنا اصلا

الف سلامة عليك ولكنك خرجت بالنهاية ، الفكرة ما نوقف للواحد عالكلمة بالذت اللي متضررين بشكل مباشر لان ممكن هو شخصيا يجيي و يقولك لا تزاود علي لاني عندي شهداء من عائلتي​

اخوتي (ان رضيتم بهذه الكلمة) تغرير الشيوخ بصغار العمر دمر دولنا

انا لااقول من يقدر لايساهم بالعكس من يستطيع وفعلا يذهب فهو رجل من ضهر رجل مهما اختلفنا

لكن نرى كثيرا من الشيوخ يقولون مالايفعلون كشيخ المسجد الذي يدعو المرء للصبر على الفقر وهو يركب لاند كروزر

والامثلة كثيرة رايناها شخصيا

عودة
أعلى