الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 123 58.9%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.1%

• مجموع المصوتين
    209
*قصف مربع سكني قبل قليل في مخيم جباليا بالمقرب من مفترق الهوجا خلف المطعم السوري ووجود عدد من الشهداء والاصابات وبعض المفقودين*

#عاجل

وزارة الخارجية المصرية: ندين بأشد العبارات قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي المروع لمدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الأونروا.

سبحان الله ،

أهلنا في غزة قُصِفوا بما يقارب 1.5 قنبلة نووية وما زالوا صامدون وباسهم شديد على عدوهم

وعلى نقيض رأينا كيف فر عدد كبير من المستوطنين إلى أوروبا!!.

الحق ابلج ويعلو

لاحظ اني قلت "الباقي خليط مساعدات مصريه و عربيه " و عليها شعار الهلال الاحمر كما موضح في الفيديو مش مختلف معاك ،انت قولت ان الخلال الاحمر نسب كل المساعدات لمصر و ده مش حقيقي
مساعدات من الحكومه المصريه فقط 👇
تابعه لصندوق تحيا مصر

عاجل| مساعد مدير الدفاع المدني في غزةـ سمير الخطيب لـ"علم": لا نستطيع الوصول إلى أي منطقة في مدينة غزة إلا مشيا على الأقدام، بسبب الدمار واستمرار القصف الإسرائيلي.

#عاجل | وصول 5 شهداء مجهولي الهوية إلى مستشفى شهداء الأقصى، تم انتشالهم من شارع صلاح الدين، إثر استهدافات سابقة للاحتلال.

#عاجل | أكثر من 50 شهيد حتى اللحظة في قصف مربع سكني قبل قليل في مخيم جباليا بالمقرب من مفترق الهوجا خلف المطعم السوري .

لا جد

#عاجل | شبكة "سي إن إن" الأمريكية: هناك احتمالية كبيرة في أنّ الجيش الصهيوني هو من وضع أسلحة في مستشفى الشفاء وأعاد ترتيب الأسلحة فيه وأعدها لاستقبال الصحافيين.

انا عاوز اعمل حظر لاحد المشرفين او اعضاء مجلس الادارة مش عاوز اقرأ كلامه ليه بقى مرفوع عن الادارة الحظر يا عم انت شوف اللى بنشره برحتك وانا عاوز ارتاح من كلامك

#عاجل | الأزهر معلقا على مجزرتي مدرستي الفاخورة وتل الزعتر:
•العالم والأمتان العربية والإسلامية لم يقدموا ما يبيض الوجوه عند الله بحق الفلسطينيين

•الكيان الصهيوني الإرهابي لا يفهم سوى لغة القتل والتعدي على حقوق الآخرين

•ندعو كل أحرار العالم للتكاتف في مواجهة إرهاب الصهاينة ومن يقف خلفهم

وش فيك مستعجل للحين ما خلصت الحرب
فعلا ما خلصت!

ممكن يروح جنوب الوادي فوق البيعه, و يهجر السكان لسيناء!

غببببببااااااااء مستفحل لم يسجل التاريخ له مثيل! لا و ربعنا مبسوطين ::Lamo::

اشوف نسبة المشاركين في الاستبيان و المتوقعين لحرب برية كاملة بازدياد. كل من كان ضد البدء بالمعركة توقعاتهم اقرب للصحة... العواطف والحماسة ما تنفع عند تقرير مصير الناس وحياتهم.

عودة
أعلى