الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 145 55.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 115 44.2%

  • مجموع المصوتين
    260
هناك فيديو يوضح منظر تعامل اليهود مع الجثث في غزه وعدم احترامها ودهسها بشكل مقزز لا يقوم فيه الا مسخ ليس لديه لا اخلاق ولا دين ولا شرف ولا انسانية
 
هذه الصورة ستفرح البعض هنا.....


مشاهدة المرفق 641428


صورة مؤسفة لا تفرح أحد

لكن لعل و عسى تكون هذه الصورة سبب لإفاقة بعض السذج

هذا ما فعلته حماس بغزة عندما دخلت حرب أكبر منها

كما فعل صدام عندما دخل بحرب أكبر منه

كما فعل عبدالناصر عندما دخل حرب أكبر منه
 
هناك فيديو يوضح منظر تعامل اليهود مع الجثث في غزه وعدم احترامها ودهسها بشكل مقزز لا يقوم فيه الا مسخ ليس لديه لا اخلاق ولا دين ولا شرف ولا انسانية
اليهود هذا هو ديدنهم
 
#إعلام_العدو

المتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي: إصابة ٧ جنود "إسرائيليين" جراء إطلاق قذائف هاون من لبنان تجاه مستوطنة المنارة عصر اليوم.

#الإعلام_الحربي
 
كتائب القسام-لبنان تعلن مسؤوليتها عن قصف شمال حيفا ومغتصبتي "شلومي" و "نهاريا" شمال فلسطين المحتلة بعدة رشقات صاروخية مركزة رداً على مجازر الاحتلال وعدوانه على أهلنا في قطاع غزة.
 
هذه الصورة ستفرح البعض هنا.....


مشاهدة المرفق 641428


ودي سينفونية لينينجراد لشوستاكوفيتش بتروي قصة حصار المدينة من قبل النازيين واللي طال لمدة ثلاث سنوات تقريباً لم يتمكن فيه النازيون من الاستيلاء على المدينة رغم الحصار الخانق.

المدهش ان هذا العمل الفني الجبار لم يؤلف بعد انتهاء الحرب بل في خضمها، بدأ شوستاكوفيتش في التأليف في 1941 بعد قليل من إجلائه من لينينجراد قبل أن يحاصرها النازيون وانتهى منها في 1942...وهناك قصة حية لدى أهل لينينجراد/بطرسبرج إلى اليوم وهي أن الأوركسترا السوفيتية للمدينة عزفت السينفونية بعد الانتهاء منها أثناء الحصار كعلامة على العناد والتصدي للنازيين..وأن الأوركسترا ظهروا بملابس ممزقة وعليهم علامات الجوع والتعب لأن الحصار النازي كان شامل للوقود والغذاء ما تسبب في مقتل نحو مليون مدني أثناء الحصار.. ولكن لم تسقط لينينجراد أبداً..ولم يحتفل هتلر بعيد الميلاد فيها كما كان يعد ..وفي نهاية 1943 انهار الجيش النازي ليكتسح السوفييت أوروبا ولتسقط برلين نفسها بعدها بنحو سنتين لتنتهي الحرب التي شكلت عالمنا كما نعرفه.




 
🛑لحظة سقوط صواريخ من جنوب لبنان على شمال فلسطين المحتلة.
 
عاجل| جيش الاحتلال يقول إن 15 صاروخاً أُطلقت من لبنان نحو شمال فلسطين المحتلة خلال الساعة الماضية.
 
IMG_8141.jpeg


تم حصار الشمال بالكامل اتوقع بعد السيطرة عليه بالكامل ستدخل اسرائيل مفاوضات السلام !
 
عودة
أعلى