الفيديو كله لم يظهر فيه شخصما شاء الله أهداف عسكريه ثمينه دبابه بمنطقه مفتوحه تطلق قذائفها على البيوت شيئ مبهر إعجازي كيف قدرو يعملو هالفيديو أنا إنصدمت من القوة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الفيديو كله لم يظهر فيه شخصما شاء الله أهداف عسكريه ثمينه دبابه بمنطقه مفتوحه تطلق قذائفها على البيوت شيئ مبهر إعجازي كيف قدرو يعملو هالفيديو أنا إنصدمت من القوة
اهلا بك
اولاً لم ابرأ نفسي و ذكرت ذلك في مشاركتي التي اقتبستها انت و يبدو انك لم تقرأها
( المسلمين وأدوهما جبنا و خزيا و أنا معكم لا ابرأ نفسي )
لا اعلم كيف جمعتني بايران لاكن لا عليك
لم اعلم انني قارع طبول او مهرج
شكرا علي ادبك في الحوار
من خلال خبرتي وماحصل معنا فقد اكتشفت اننا للاسف شعوب تحب الثرثرة فقط والجدال والعنتريات الفارغة ووقت الافعال لاتجد احد تقريبا
وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتامار بن جفير:
المطلوب هنا (غزة) هو الاحتلال، فكلما خسر أعداؤنا الأرض، خسروا الحرب.
يجب أن تكون لدينا السيطرة الكاملة، فهذا سيردع أعداءنا ويجعلهم يعرفون أننا انتصرنا.
وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتامار بن جفير:
المطلوب هنا (غزة) هو الاحتلال، فكلما خسر أعداؤنا الأرض، خسروا الحرب.
يجب أن تكون لدينا السيطرة الكاملة، فهذا سيردع أعداءنا ويجعلهم يعرفون أننا انتصرنا.
المتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي: سقوط عدة اصابات جراء إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان تجاه مستوطنة "دوفيف.