قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لا حول ولا قوة الا بالله.
اكثر من مليون متظاهر في لندن دعما لفلسطين,
وبعض من يحسبون مسلمين شغالين تطبيل ودعاية مجانية للصهاينة هنا في المنتدى
وخير مثال على ما اقول هوا هذه العينة الضعيفة
مشاهدة المرفق 641184
للاسف تنتشر مقاطع فيديو في المنتديات الاسرائيلية لما يقال اسرى من حماس لااعلم مدى مصداقيتها
مقاطع مذلة الصراحة
هو لي الذراع التي تؤلم بمبدا الغاية تبرر الوسيلة.لا أعلم ما الهدف العسكري من حصار و إستهداف المستشفيات إلا إذا أراد الكيان الصهيوني أن يقول للعالم أنهم أحقر مخلوقات الأرض
ما يفعلونه الأن في غزة يجعلني أتفهم سبب إضطهاد جميع الشعوب لهم على مر التاريخهو لي الذراع التي تؤلم بمبدا الغاية تبرر الوسيلة.
الضغط على الحاضنة الشعبية بهدف اضعاف الدعم او الغاؤه وإلغاء الاسباب المادية للمقاومة (تطوير نوعية حياة الناس)، مثل ما حدث في المغرب في الريف وفي الجزائر (محتشدات، قصف القرى بالنابالم، تهجير قسري وقتل وترهيب وحصار في المدن).لا أعلم ما الهدف العسكري من حصار و إستهداف المستشفيات إلا إذا أراد الكيان الصهيوني أن يقول للعالم أنهم أحقر مخلوقات الأرض
ما يفعلونه الأن في غزة يجعلني أتفهم سبب إضطهاد جميع الشعوب لهم على مر التاريخ
اساليب المستعمرين واحدة إذا لم تستطع هزيمة المقاومة إضرب المدنيينالضغط على الحاضنة الشعبية بهدف اضعاف الدعم او الغاؤه وإلغاء الاسباب المادية للمقاومة (تطوير نوعية حياة الناس)، مثل ما حدث في المغرب في الريف وفي الجزائر (محتشدات، قصف القرى بالنابالم، تهجير قسري وقتل وترهيب وحصار في المدن).
التخوين عادة العرب
؟!؟!؟لا أعلم ما الهدف العسكري من حصار و إستهداف المستشفيات إلا إذا أراد الكيان الصهيوني أن يقول للعالم أنهم أحقر مخلوقات الأرض
نظام البعض ماتتفق معي انت صهيوني انت ذباب الكتروني انت انت