الدعم الإداري

الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 197 58.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 139 41.4%

  • مجموع المصوتين
    336
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
للاسف الكل كان معول على ان فصائل المقاومة محضرة امر ما لوقت التمدد على الارض لكن ما حدث انهيار بين يوم وليلة وتقدم سريع للقوة الصهيونية المجرمة
القصف المتواصل 24/7 و الحصار الكامل ينهك أي قوة
 
سرايا القدس: مقاتلونا يخوضون اشتباكات ضارية في محيط مجمع الشفاء الطبي وحي النصر ومخيم الشاطئ, ويوقعون إصابات مباشرة في صفوف قوات العدو.

#الإعلام_الحربي
 
للاسف الكل كان معول على ان فصائل المقاومة محضرة امر ما لوقت التمدد على الارض لكن ما حدث انهيار بين يوم وليلة وتقدم سريع للقوة الصهيونية المجرمة
هدا الفرق بينا وبينكم
انتم كنتم تتوقعون اشياء وهمية
بينما نحن كنا نعلم ان بعد طوفان الاقصى ستدفع غزة تمن حماقة التخطيط العسكري الاحمق لحماس
وهي الان تدفعه
 
هدا الفرق بينا وبينكم
انتم كنتم تتوقعون اشياء وهمية
بينما نحن كنا نعلم ان بعد طوفان الاقصى ستدفع غزة تمن حماقة التخطيط العسكري الاحمق لحماس
وهي الان تدفعه
حرفيا شمال غزة سقط
 
هدا الفرق بينا وبينكم
انتم كنتم تتوقعون اشياء وهمية
بينما نحن كنا نعلم ان بعد طوفان الاقصى ستدفع غزة تمن حماقة التخطيط العسكري الاحمق لحماس
وهي الان تدفعه

انا بالعكس كان حديثي منطقي منذ البداية خصوصا بعد الحشد الصهيوني الضخم حشدو جيشهم الكامل لاحتلال جزء من غزة مع اتباع سياسة الارض المحروقة وقصف جوي عنيف فالنتيجة معروفة .. لكن قصدت بالكل حتى اهل شمال غزة والعرب

للاسف من دفع الثمن الضحايا الابرياء والوضع ماساوي
 
للاسف الكل كان معول على ان فصائل المقاومة محضرة امر ما لوقت التمدد على الارض لكن ما حدث انهيار بين يوم وليلة وتقدم سريع للقوة الصهيونية المجرمة
الملاعين استحملوا الخسائر الشديدة في صفوفهم لكي يصلوا الى المستشفى باي ثمن
 
المشكلة ان في المستشفيات الشفاء والنصر هنالك اطفال استشهدوا اهاليهم لا يوجد لهم معيل الوضع ماساوي ويجب اخراج من في المستشفيات حتى لو كان مقابل صفقة لتبادل عدد قليل من الاسرى
 
هنا في المنتدى معظمهم يضعون علم المغرب وعلم السعودية فقط
انت منفصم عن الواقع
نحن نصف الوضع بحياد
مليون مهجر من بيوتهم ويصعب ان يرجعو اليها بسبب حماقات حماس
وانت وامتالك تتفلسف
اعطني ربح واحد حصلت عليه حماس بعد هده الهجرة المروعة
 
اللافت بالنسبه ليا هو غياب اي دور مؤثر لروسيا والصين في الازمة الحاليه والحقيقه مش قادر افهم ازاي بيسعوا لبناء عالم متعدد الاقطاب وهما مش قادرين يكون لهم دور فعال في ازمة صغيره زي دي بالنسبالهم !!!

لكن خليني اقول ان اصبح واضح ان التحرك القوي والسريع لأمريكا (عسكريا) من اول يوم للحرب اربك الجميع ولخبط حسابتهم ومن ضمنهم روسيا والصين ، الواقع على الارض بيقول ان امريكا لسه قادره تتحرك بقوه وسرعه وحسم وجراءة في حين ان روسيا والصين لسه بدري عليهم علشان يوصلوا للمستوى ده
 
انا بالعكس كان حديثي منطقي منذ البداية خصوصا بعد الحشد الصهيوني الضخم حشدو جيشهم الكامل لاحتلال جزء من غزة مع اتباع سياسة الارض المحروقة وقصف جوي عنيف فالنتيجة معروفة .. لكن قصدت بالكل حتى اهل شمال غزة والعرب

للاسف من دفع الثمن الضحايا الابرياء والوضع ماساوي
قلناها من البداية ذي مجرد حماقة مغامرة لن يدفع ثمنها إلا الفلسطينيين ولكن يالله يا صحاب الحناجر الحنجورية ورونا تطبيلكم تم فقدان نصف غزة!
 
الملاعين استحملوا الخسائر الشديدة في صفوفهم لكي يصلوا الى المستشفى باي ثمن

قصة انهم لا يستحملوا الخسائر هي اوهام هم نشروها لكنهم في الحقيقة مستعدين لتحمل الخسائر ولنا في تاريخ الحروب العربية الاسرائيلية اكبر مثال
 
اللافت بالنسبه ليا هو غياب اي دور مؤثر لروسيا والصين في الازمة الحاليه والحقيقه مش قادر افهم ازاي بيسعوا لبناء عالم متعدد الاقطاب وهما مش قادرين يكون لهم دور فعال في ازمة صغيره زي دي بالنسبالهم !!!

لكن خليني اقول ان اصبح واضح ان التحرك القوي والسريع لأمريكا (عسكريا) من اول يوم للحرب اربك الجميع ولخبط حسابتهم ومن ضمنهم روسيا والصين ، الواقع على الارض بيقول ان امريكا لسه قادره تتحرك بقوه وسرعه وحسم وجراءة في حين ان روسيا والصين لسه بدري عليهم علشان يوصلوا للمستوى ده

الصين لا يهمها مشاكل العالم ككل هم فقط جالسون بنظرون للعالم المحترق ويستمرون في التقدم والاستعداد السريع
 
المشكلة ان في المستشفيات الشفاء والنصر هنالك اطفال استشهدوا اهاليهم لا يوجد لهم معيل الوضع ماساوي ويجب اخراج من في المستشفيات حتى لو كان مقابل صفقة لتبادل عدد قليل من الاسرى
الواضح انهم هيضغطوا على حماس بالاعداد الرهيبة الي في المستشفى من نازحين ومصابين ....يا اما الافراج عن اسراهم يا اما مذبحة رهيبة وعلى مرائ ومسمع العالم وفي الاخر سيقوم المتصهينين بالقاء اللوم على حماس في عدم الافراج عن الاسرى لوقف المذبحة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى