عاجل الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 130 58.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 91 41.2%

  • مجموع المصوتين
    221
أذكروا الله (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا)
لعله يكون سبت أسود على أصحاب السبت
 
لو تم استخدام سلاح القنص بالعمل خلف خطوط العدو بشكل فردي مثلآ التسلل خلف المناطق الساقطة عسكريا والمكوث داخل المباني المتضررة ومعه مؤنة ثلاث أيام وبندقية قنص يقطف الرؤوس ويغير موقعه بشكل روتيني وبعدها ينسحب ويرجع بالصيد الوفير ويحل محلة فرد اخر.

يمكن يقتنعون الشباب بالفكرة :ROFLMAO:
 
بغض النظر عن نتيجة اي معركة حتي لو كبيرة
فنتيجة الحرب ستحدد كالاتي
الف : تدمير حماس والقضاء علي قدراتها يكون انتصار اسرائيلي لا قدر الله
باء : خروج حماس بمعظم قدراتها العسكرية علي قدميها سيكون انتصار لها
 
لماذا لا يتم تفخيخ الطرقات ؟ في حال مرور مدرعة يتم تفجيرها
 
ايران والجزائر والعراق وسوريا وتونس والاردن ولبنان
القمه هاذي غير :) سنرى ماذا يضيفون
اتوقع من ظالمة ومظلومة اعلان الجهاد ضد الكيان وتحرك جحافل جيوشها ☺️
 
اللي يدافع "أولياء الأمور" يقلك من كثر الحرّة اللي فيه لو ينزل على غزة ممكن يقلب رامبو😉
هديها يا معلم خلينا نسمع شوية أخبار عن غزة بشرفك
 
/



وجه لي هذا السؤال عدة مرات على هذه المنصة وخارجها.
أنت كتبت وقلت عدة مرات منذ بداية الحرب أن "انتصار إسرائيل في لا يخدم أي طرف إقليمي (معتدل) ولا يخدم عملية السلام"، لماذا تقول ذلك، ألا يبدو هذا الكلام عاطفيا أكثر منه تحليل سياسي استراتيجي؟ كأنك تسمع الجمهور ما يريده؟

ردي باختصار، لا عيب بالعاطفة في مثل هذا المقام وما رأيناه من همجية الاحتلال الاسرائيلي على مدار الأيام والأسابيع الماضية قد يبرر ذلك، لكن كلامي كان ولا زال منطقيا، إذا انتصرت إسرائيل انتصارا (ساحقا) كما تود قيادتها المتطرفة فهي ستملي شروطها على الفلسطينيين والعرب ولن تقبل بالانسحاب من الضفة الغربية والقدس العربية، وهي ستقوم على الأغلب بضم مناطق "جيم" في الضفة ومساحتها ٦٠٪ من الضفة، وربما تهجر فلسطيني القدس العربية إلى الضفة حتى تتمكن من تهويدها. المنتصر يجني ثمار انتصاره دائما والعالم الغربي المنافق سيدعمه.لكن إذا هُزمت إسرائيل او فشلت في تحقيق انتصار واضح، فإنها ستكون أكثر استعداد لقبول عملية سلام جدية تفضي لدولة فلسطينية مستقلة، وسيكون أسهل على العالم الضغط عليها، وموقف الفلسطينيون والعرب سيكون أفضل بكثير في أي عملية تفاوض.








/
 
انا ملاحظ ان من يلوم حماس لمواجهتها اليهود ويتندر كيف قوة صغيرة تقف في وجه دولة وجيش قوي تقريبا نفسهم من يدعون علي بشار وجيش سوريا مع انهم من دعموا قوات صغيرة لتقف قي وجهه مسببه مجازر للابرياء
منطق معوج و نفوس مريضة
فلو بمنطقكم ايران حماس ... فانتم ايران سوريا
 
من الصبح و انت نازل تسوق علينا تاريخ و شرف

هل الفيديوهات بالاسفل و فيه غيرها الكثير غير كافي لغضب الشعب الفلسطيني من بعض الحكومات العربية؟






و في النهاية بهديك الاغنية و اسمها دبي



من الصبح وانا احاول افهمك ان افعالكم وشعاراتكم ومواقف من الثمانينات هي التي ادت لتغير مواقفنا خلال ال10 سنين الماضية فقط

اتحداك تحضر اي فيديو مشابه من اي دولة خليجية طوال التاريخ قبل 2010 .. لن تجد .. لاننا كنا مستغفلين بطيبتنا

اللي انت احضرته من مقاطع الان اعتبرها ردات فعل طبيعية .. يعني مثل ما انت شديت حيلك ورحت تدور على مقاطع فور ان قمت انا باتهامك ..

ماذا تتوقع منا ونحن تحت دائرة الاتهام والتخوين والتكفير طوال عقود من الزمن ؟!


على العموم ... مختصر الكلام وهذا رايي .. هم اعتبرونا اعداء وخونة وكفار وعملاء والى اخره من شتائم واتهامات .. بالتالي لي الحق الكامل في اعتبارهم اعداء .. "نعادي من يعادينا" ... لكن على الرغم من ذلك .. لازلنا نعاملكم معاملة الاخوة ونمد لكم يد العون .. على الرغم من انكم لازلتم على نفس منوال التخوين والتكفير ..

وفقط للتوضيح .. كل كلامي السابق عبارة عن ردود على من يتعدى حدوده ويتهم العرب بالخيانة وغيره .. فحينها يتوجب علي تبيان الحقائق كما هي .. ولن اترك امثالك يقوم بتوزيع اتهامات وادعاءات وشعارات الثمانينات حين قوبلتم الصمت .. الان لن نصمت حقكم معكم وحقنا معنا .. لا تتعدوا علينا طالما لم نتعدا عليكم .. بينكم وبين اسرائيل حرب .. حيلكم بينكم .. غسلنا يدنا منكم .. مهما نصرناكم نظل الخونة بنظركم ..

لكن بخصوص طوفان الاقصى .. فكما قلت سابقا .. معركة ستكون قاسية على المدنيين .. لكن بالنهاية هو خيارهم الذي فضلوه .. والان وقت الحرب وماعلينا الا مساندة الشعب والنازحين والمتضررين من المدنيين والسعي وراء وقف اطلاق نار ..
 
عودة
أعلى