الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 57.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 99 42.5%

• مجموع المصوتين
    233
في دعاية للحزب عشيه خطاب زعيمه غداً
بعيد عن اللقطات المعتادة هناك رسالة في آخر الفيديو :confused:
صاروخ أرض أرض جديد أو منظومة دفاع جوي !!!

الصومعة في باطن الأرض ويفتح بابها وهو كبير على المنظومات الصاروخية المعروفة

السلام عليكم

استطعت توفير اتصال بطريقة مستحيلة تقريبا

لا أدري ماذا اقول .... فقدنا اصحاب أعزاء وفقدنا أقارب

نجونا من الموت بمعجزة إلهية انا والعائلة والمنزل تضرر أضرار بليغة بسبب القصف العنيف جدا في شارعنا .... الحمد لله

اضطررنا إرسال العائلة الى الجنوب نظرا لوضع المنزل والخطر في غزة وندرة الماء والشراب

ما زلت في غزة انا وابن عمي بقليل من الماء والطعام .... أرفض فكرة الخروج من المنزل .... الاشتباكات قريبة

الكلام كثير في قلبي والجرح كبير ... الله المستعان
الحمد لله على سلامتكم وتقبل الله الشهداء وربط على قلوبكم وأقر أعينكم بنصر من عنده

مصدرك ؟؟

انا ضد اي عمليات أسر جديدة خوف من وجود أي شرائح تدل على مواقع المقاتلين، اكيد الجيش الصهيوني وضع احتمالات أسر الجنود عين الاعتبار أثناء التخطيط للعملية البرية

أصوات القناصة تسمع م

أولا صلاح الدين كان قائد عسكري و لم يكن مدنيا يا متصهين حتى يجاهد باللسان إنك بإستحضارك لشخصية مثل صلاح الدين فأنت تهين الحكام الذي تعبدهم

تانيا عندما تقوم بوضع حديث ضعه كاملا و لا تأخد منه ما تحب فقط

ثالتا تحدث به نفسك يعني أن تفكر دائما في الغزو و الجهاد و لايعلم ما في النفوس سوى الله عز وجل

تختبؤون عندما تسحق المقاومة أسيادك و تخرجون عنما يحققون بعض الإنتصارات
غدا إن شاء الله عندما تتضح نتائج معارك الليلة ستعودون لجهوركم كالفئران منتضرين إنتصارا أخر للصهاينة

خويا راك عايش دور البطولة ..
اليهود امامك ، بذمتك" و لايعلم ما في النفوس سوى الله عز وجل" هذا كلام تقوله للمولى عز وجل لما يحاسبك على خزيك اليوم واخوانك بنكل بهم؟؟ هءا كلام تقوله..
عموما اكثرنا النقاشات الفارغة ... خلونا غي الاخبار والتحليلات هناك منتدى الحديث راه قديييييم والناس كتعرفني تما مزيان ... سير عندهم واشرح اهم السيرة والحديث والجرح والتعديل ..
انا ابغي اتابع الاخبار العسكرية مو محاضرات في شرائع الجهاد من عقبة بن نافع نسخة كيبورد

والله يا اخي شيء يفطر القلوب، عتبي على حكومة مصر و انا هنا اعتب على قدر المحبة... لو ادخلوا المساعدات لقطاع غزة فقط !! مش طالبين تحارب يا ريس سيسي
مين بده يعترض على ادخال مساعدات انسانية لناس محاصرة ويتم ابداتهم؟ اسرائيل لن تسترجي ان تضرب قوافل انسانية لانه مش من صالحها تعمل كدا امام العالم
إسرائيل ضربت قافلة أممية من سيمنعها من ضرب قافلة مساعدات و القول أنها تحمل اسلحة و الإعلام الغربي سيتبنى روايتهم

خويا راك عايش دور البطولة ..
اليهود امامك ، بذمتك" و لايعلم ما في النفوس سوى الله عز وجل" هذا كلام تقوله للمولى عز وجل لما يحاسبك على خزيك اليوم واخوانك بنكل بهم؟؟ هءا كلام تقوله..
عموما اكثرنا النقاشات الفارغة ... خلونا غي الاخبار والتحليلات هناك منتدى الحديث راه قديييييم والناس كتعرفني تما مزيان ... سير عندهم واشرح اهم السيرة والحديث والجرح والتعديل ..
انا ابغي اتابع الاخبار العسكرية مو محاضرات في شرائع الجهاد من عقبة بن نافع نسخة كيبورد
إذن تابع الأخبار و لا تكن من المرجفين

عودة
أعلى