الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 123 58.9%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.1%

• مجموع المصوتين
    209
قيادي بحماس: لا إفراج عن الرهائن دون تحرير كل الأسري الفلسطينيين بسجون إسرائيل

السلام عليكم

استطعت توفير اتصال بطريقة مستحيلة تقريبا

لا أدري ماذا اقول .... فقدنا اصحاب أعزاء وفقدنا أقارب

نجونا من الموت بمعجزة إلهية انا والعائلة والمنزل تضرر أضرار بليغة بسبب القصف العنيف جدا في شارعنا .... الحمد لله

اضطررنا إرسال العائلة الى الجنوب نظرا لوضع المنزل والخطر في غزة وندرة الماء والشراب

ما زلت في غزة انا وابن عمي بقليل من الماء والطعام .... أرفض فكرة الخروج من المنزل .... الاشتباكات قريبة

الكلام كثير في قلبي والجرح كبير ... الله المستعان

ما الومه

او بمعنى اصح اي شخص داخل هذي الاجواء من حرب وقتل وتهجير المفترض ما ندقق على كل كلمه تخرج منه

كلامي عن مواقفهم من الثمانينات .. كلامي واضح ... وموقفنا الذي تغير نتاج ذلك .. ليس موقف واحد او اثنين ولا باليوم او بالامس ...

عامل اي دولة بالعالم بعدائية وستجدهم يبادلونك العداء فورا .. ماذا تتوقع ؟!

لكن للان نعاملهم المعاملة الحسنة ونقدم لهم يد الاخوة ولازالوا مصرين على مواقفهم وتخوينهم والشتم

الهلال الأحمر الفلسطيني: نطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لحماية مستشفى القدس

وانا قلت السعودية ما قلت الامارات يعني ما احرجتني بشي سوى في عقلك الصغير

قلتها بكلامي سابقا .. العراق جعل من نفسه عدو باحتلاله الكويت واطلاقه الصواريخ على السعودية والامارات .. فلم نعترض ضد ازالة عدو ؟؟

لكن اعيد واكرر .. هل تتفق معي ان العراق خان الامة والاسلام عند عام 1990 عند غزوه للكويت ؟؟

طبعا لن تقول ذلك فطوال تاريخكم كنتم بصف اي دولة تعادينا ورددتوا يا صدام كيماوي من الخفجي للدمام

واذا تباني احرجك فتفضل هالمقطع بالامس القريب في بدايات 2022 واليوم يصيحون على السعودية والخليج !! طيب رافعين صور رموز ايران ومحورها ليش ما تنادوا عليهم

انا كفلسطيني و كمسلم احتلال الكويت كان غلط و صدام يستاهل الي صار فيه . و موقفي هاد من زمان مش علشان انافق واحد زيك ع النت

و جايب لي فيديو للحوثي بغزة . طيب اجيب لك مقاطع اماراتيين برقصوا مع يهود في الامارات نكاية فينا؟ اجيب مقاطع خليجيين سبونا ؟ خلاص فئة منا و فئة منهم سبوا بعض و بس . لو جبت لك مقاطع سعوديين بسبوا الامارات حتروح تقاطع السعودية ؟

و رد على سؤالي ، صح انو امريكا استخدمت قواعد قطر و الامرات علشان يقصفوا العراق في 2003 . اه ولا لاء ؟ 🤣

الهلال الأحمر الفلسطيني: ندين استهداف مستشفى القدس ما أسفر عن مقتل أحد النازحين

السلام عليكم

نجونا من الموت بمعجزة إلهية انا والعائلة والمنزل تضرر أضرار بليغة بسبب القصف العنيف جدا في شارعنا .... الحمد لله

اضطررنا إرسال العائلة الى الجنوب نظرا لوضع المنزل والخطر في غزة وندرة الماء والشراب

ما زلت في غزة انا وابن عمي بقليل من الماء والطعام .... أرفض فكرة الخروج من المنزل .... الاشتباكات قريبة

الحمد الله على سلامتك ياغالي
الله يحميكم وينصركم والله

السلام عليكم

حفظك الله ورعاك انتبهوا لأنفسكم يا مصدر العز
لا تقنطوا من رحمة الله

السلام عليكم

حفظكم الله ورعاكم والحمدلله انك بصحة وعافية

الله يرفع عنكم البلاء ويفرجها عليكم وعلى اهلكم وان شاء الله هالتضحيات وراها انتصار يارب

هاي اسمها عقدة نقص و هاد العضو لو تلاحظ ردوده واضح انه جاهل و معلوماته كلها غلط بس بده يسب الفلسطيني باي طريقة فطنشه
العرب وش دخلهم النقص فيكم انتم حماس هي من ذهبت للمغامرة وهي من تتحملها وياليت كان هدفها تحرير الارض!

السلام عليكم

الحمد لله يارب والله مبسوط بشوفتك ❤️❤️❤️❤️

الجيش الإسرائيلي: 100000 فلسطيني انتقلوا من شمال غزة لجنوبها خلال يومين

السلام عليكم

الحمد لله على سلامتك اخي الغالي و اعذرنا و الله ما بيدنا حيلة سواء الدعاء لكم حفظك الله و رعاك سلامك من كل شر.

من يقول أن حماس أخطأت و أن فلسطين لن تتحرر بهذه الطريقة
أعطونا الطريقة السحرية التي ستتحرر بها فلسطين دون الإضرار بالمدنيين ؟؟
هذا تقرير يوضح أن المستعمرين من نفس الطينة عندما يفشلون في مواجهة المقاومين يبدأون بقصف المدنيين

الدفاع الروسية: إسرائيل شنت غارة جوية بطائرتي F16 على مواقع للجيش السوري في حمص

لا تستغرب ولا غيره ... الكلمة لم تخرج من افواههم اليوم

سنين طوال من الثمانينات وهم ضدنا بالشعارات والمواقف وقت الازمات

باي عقل ومنطق تحدثني الان بالله عليك .. هات لي اي امة فالتاريخ فعلت ما فعلناه لامة وشعب اعتبرنا العدو رقم واحد "حتى اليهودي لين علينا" بكلامهم !

نحن مش مسؤولين عنهم ولا اوصياء .. هم جعلونا العدو رقم واحد .. بسبب الاسلام والعروبة والمروءة لم نجعل منهم عدو ... لو كانت دول اخرى مثل تركيا او ايران صدقني لبادلوهم العداوة

قال بسبب كلمة قال

شكلك منفصل عن الواقع و مو عارف انهم شعب محتل من ١٩٤٨ ؟؟ ولا مفكر الموضوع بدء ب ٧ اكتوبر

و بكرر نفس الكلام عشان التكرار بفيد في بعض الاحيان ، لا يمكن ان نلوم اي شخص تحت ضغط و نيجي نعيش دور اسير الاحزان و نزعل

ثاني شيء اي شخص شارك و هتف لصدام وقتها هو انسان مغفل نفسه نفس الاشخاص اللي بزعلوا من الكلمة

ثالث شيء ليش ما وضعت تصريح احمد ياسين مؤسس حماس اللي رفض الغزو الغراقي و حماس اصدرت بيان برفضها الغزو ، ليش دايما بتاخذ التصريح اللي بناسب هواك ؟

العرب وش دخلهم النقص فيكم انتم حماس هي من ذهبت للمغامرة وهي من تتحملها وياليت كان هدفها تحرير الارض!
العرب وش دخلهم
اكبر وجود لإسرائيل ومكانتها في المنطقة هي الأنظمة العربية
زوال إسرائيل من زوال هذه الانظمة قبل

الشعوب تعرف أن التصريحات في الاعلام غير الذي تحت الطاولة
وأن هذه الأنظمة هي السبب في الخذلان الذي تعيشه الأمة
كن شجاعا واصدح بكلمة حق

انا كفلسطيني و كمسلم احتلال الكويت كان غلط و صدام يستاهل الي صار فيه . و موقفي هاد من زمان مش علشان انافق واحد زيك ع النت

و جايب لي فيديو للحوثي بغزة . طيب اجيب لك مقاطع اماراتيين برقصوا مع يهود في الامارات نكاية فينا؟ اجيب مقاطع خليجيين سبونا ؟ خلاص فئة منا و فئة منهم سبوا بعض و بس . لو جبت لك مقاطع سعوديين بسبوا الامارات حتروح تقاطع السعودية ؟

و رد على سؤالي ، صح انو امريكا استخدمت قواعد قطر و الامرات علشان يقصفوا العراق في 2003 . اه ولا لاء ؟ 🤣

يا الله صبر ايوب .. اجل الحوثي بغزة موجود ؟؟ كيف دخل ومتى .. ووينه عن المعركة الحالية ؟؟
وهات لي مقاطع الاماراتيين الي بيرقصوا والخليجيين الي بيسبوا .. من الحين اتحداك كلها حصلت باخر 10 سنوات فقط

وانا بكلمك عن مواقف متاصلة من الساسة والشعب لديكم بعداء واضح لنا .. بالتالي الي انت تتكلم عنه من مقاطع هي ردود افعال على افعالكم من عقود ..

وبخصوص سؤالك استخدمتها وازالت عنا اكثر نظام غبي مر فتاريخ العرب ... وطبعا نظام عدو .. وازيدك من الشعر بيت ... مع انه عدو لكن الشيخ زايد حاول مساعدة العراق وعرض على صدام ترك الحكم واللجوء للامارات معزز مكرم وتجنيب بلده الحرب .. لكن الغباء متاصل بالقوميين

ومانعانيه اليوم هو نتائج هذا الغباء والعابه الغبية التي مارسها حين قوته

عودة
أعلى