حاسدينه على الاكل ؟ههه
عجيب هؤلاء الصهاينة
الموضوع مضر ويبدو انه غبي
الناس تقول لايوجد طعام وماء وهو يصور نفسه ياكل لحمة!
كل بدون تصوير مايصير!!
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
حاسدينه على الاكل ؟ههه
عجيب هؤلاء الصهاينة
اتفق ان صاحب الكميرة فيه غباء شوي وله اخطا اكثر من مره اتمنى يمنعونه عن التصوير
الموضوع مضر ويبدو انه غبي
الناس تقول لايوجد طعام وماء وهو يصور نفسه ياكل لحمة!
كل بدون تصوير مايصير!!
ياجماعة اللي قريب عهاد الشب يكسر له الكاميرا فضحنا الاسرائيليين والمواقع التانية كل شوي بينشروا له مقطع مضر
فيتنام كانت اقل قوة بالاف المرات من فرنسا و الولايات المتحدة مع ذالك اذلوهم و اخرجوهم من بلادهم
مافي فضيحةايش الفضيحة في المقطع؟
سؤال للمطلعين
خلال الاسبوع الاول من هذه الحرب ، هددت القسام بقتل اسير اذا تم استهداف اي مبنى بدون سابق انذار بل و توثيق ذلك بالفيديو ، ماذا حصل لهذه الخطة؟ الصهاينة يدمرون المباني بالمئات ذون سابق انذار
هحاول افهمك ولو اني اشك انك تفهم
الموضوع مضر ويبدو انه غبي
الناس تقول لايوجد طعام وماء وهو يصور نفسه ياكل لحمة!
كل بدون تصوير مايصير!!
ياجماعة اللي قريب عهاد الشب يكسر له الكاميرا فضحنا الاسرائيليين والمواقع التانية كل شوي بينشروا له مقطع مضر