انزال مظلي عن طريق القوات الخاصةإنزال مظلي عالأغلب
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
انزال مظلي عن طريق القوات الخاصةإنزال مظلي عالأغلب
جميل جدا.كيف سمح لهم الصهاينة بهذا العمل؟انزال مظلي عن طريق القوات الخاصة
اتوقع تنسيق بين الجانبينجميل جدا.كيف سمح لهم الصهاينة بهذا العمل؟
لم يسمح بل بطريقتنا الخاصة ودخلنا وانزلنا المساعدات قواتنا الخاصة يشهد لها العالمجميل جدا.كيف سمح لهم الصهاينة بهذا العمل؟
لم يسمح فقط عن طريق مطار العريش ومعبر رفح غير هذا مستحيلعندي تسائل لماذا سمح للاردن والامارات فقط بإصال المساعدات؟
تتكلم عن C-130 اخي الكريم حتى النايم يسمعها يعني فرضية التسلل وعدم التنسيق اللي تلمح لها مستحيلةمافي اي تفاهمات نهائيا
هل لديك معلومه اكيده بذلك ؟لم يسمح بل بطريقتنا الخاصة ودخلنا وانزلنا المساعدات قواتنا الخاصة يشهد لها العالم
لم يسمح بل بطريقتنا الخاصة ودخلنا وانزلنا المساعدات قواتنا الخاصة يشهد لها العالم
مافي اي تفاهمات نهائيا
يعني مين اللي ناشر الخبر ؟ ملك البلادمعقول هالكلام !
جديدهاد جديد ؟ لان الي بعرفه انو اوبيك قرروا ينزلوا النفط حتى نهاية سنة 2023 و هاد الكلام من كم شهر
أخويا الأردني روح علي الfacebook وانا جاي وراكلم يسمح بل بطريقتنا الخاصة ودخلنا وانزلنا المساعدات قواتنا الخاصة يشهد لها العالم
نعم ومؤكدةهل لديك معلومه اكيده بذلك ؟