قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لا يهمه سوى كراسيهمأمريكا هي الشيطان الاكبر عدوة الاسلام والمسلمين حاملة راية الصليبية حامية الصهاينة وداعمة جرائمهم بلا حدود لولاها لانتهت دولة الكيان منذ زمن لو كان لنا حكام ينتمون لهذه الامة حقا وصدقا لعاملوها استراتيجيا على هذا الأساس لكن ما نراه حاليا هو انبطاح كامل وتماهي كلي مع الارادة الامريكية وتماشي تام مع استراتيجيتها في المنطقة على حساب مستقبل دول وشعوب المنطقة
علامات الاندحار والسقوط
أنا لم أرى بحياتي هذا الكيان يعاني بهذه الطريقة وهو يشبه اليوم تماماً الرجل الغاضب جداً خوفاً من أن يحتضر
والكيان هذه الفترة خَرِب بطريقة لم أكن أبداً أتخليها أبداً من قبل