يستخدمونها من بدايه الحرب, بس حضرتك جاهل, و تعاير بفيوزات فراغيه (تنفجر اذا بلغت فراغ) او تسارعيه (تنفجر اذا تباطأ المقذوف في الارض لسرعه معينه, مما يسمح نظريا بحساب العمق)
خذ شوفها صوت و صورة
و هل المنازل بقيت واقفة ؟!؟!
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يستخدمونها من بدايه الحرب, بس حضرتك جاهل, و تعاير بفيوزات فراغيه (تنفجر اذا بلغت فراغ) او تسارعيه (تنفجر اذا تباطأ المقذوف في الارض لسرعه معينه, مما يسمح نظريا بحساب العمق)
خذ شوفها صوت و صورة
يا أخي ما لا يدرك كله لا يترك جله..وش دخل الانضمه؟
مشكلة الفلسطينيين كلهم يبون يصيرون مراسلين،، الافضل رمي الكامره واستبدالها بالسلاح،، العويل والنياح لا يصنع لك مكانه او دوله
المجاهدين فقط من يستحقون الاحترام ،، اما مجاهد السوشل ميديا ،، ومجاهد الكاميرات هذا لا يستحق اي احترام
أخبار عاجلة تقارير التسلل إلى إسرائيل من الأردن. الجيش الإسرائيلي على أعلى مستوى من التأهب