الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 123 58.9%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.1%

• مجموع المصوتين
    209
إننا ننأى بأنفسنا بشكل لا لبس فيه عن التصريحات المنسوبة إلى السفير الإسرائيلي في كرواتيا. إن صربيا وشعبها أصدقاء مقربون لإسرائيل، ونحن ممتنون للدعم الدائم والشراكة بين بلدينا.

أسرائيل دوله قذره فعلا ولا ينفع معها الا العنف

مشاهد أكوام جثث الأطفال تبرهن أننا أمام جيش نازي ودولة أبادة جماعيه

عندما أنظر للخريطه وأجد دوله بهذا الحجم الصغير وسط أمه كبيره ومع ذلك تفعل هذا أشعر بالخجل من نفسي .

والله أخجل من نفسي وأنا اتناول وجبتي بينما هناك أبادة ممنهجه بحماية أساطيل غربيه

أبرز تصريحات حسن زميره اليوم :

روى لي عامل من غزة أن الجنود الإسرائيليين اعتقلوا مجموعة من العمال في شمال إسرائيل، ونقلوهم إلى مكان غير معلوم، وقاموا بإزالة الأصفاد من كاحلهم مع الاحتفاظ بالأصفاد في أيديهم. أمرهم الجنود بالركض في منطقة مفتوحة، وأطلقوا العنان للكلاب لمطاردتهم

أعتقد أن أكبر تداعيات هذه الحرب ستكون حرب إقليمية ولكن ليس شرطاً الآن مع أن هذا الأمر محتمل إلى حد ما بل ربما في السنوات القادمة

الكيان سيفكر بطريقة مختلفة جداً بعد هذه الحرب لأنه بات يرى الخطر لأول مرة يهدد كينونته الوجودية بصورة ملموسة وسيصبح أكثر إصراراً على ذلك

طبعاً ما سيساعد على هذا الأمر وجود إرادة مشتركة مع إدارة معينة في واشنطن أو خطوة إيرانية كبيرة تقربها من السلاح النووي

منذ شهور وأنا أقرأ لجنرالات كبار ومنهم رئيس الأركان الحالي هرتسي هليفي بأن إسرائيل ستكون جاهزة وبقدراتها الذاتية على ضرب المنشآت الإيرانية النووية وذلك عام 2027

ولذلك أعتقد جازماً أن المنطقة لن تفلت من حرب إقليمية حقيقية وواسعة خلال عقد من الزمان على أبعد تقدير

تعليقات الامريكان بتويتر على ضحايا قصف مستشفى الشفاء مستفزة معتبرين الدم المسلم رخيص لدرجة لا يصدقها العقل

كيف تريد ان يتعاطف معك الانسان الغربي الامريكي الابيض ممكن السود واللتنيي الامريكان
اما الابيض الامريكي لا يعرفون الرحمة في ما يتعلق بالشعوب الاخرى

اقسم بالله المجازر اللي بيعملوها دي ملهاش تفسير غير انهم مش قادرين يحققوا اي انجاز عسكري على الارض ، حتى الحصار المزعوم اللي بيتكلموا عنه اتضح انه حصار بقوة النار مش بالتواجد على الطرق الرئيسيه والسيطرة عليها والتشبث بيها والمقاومه بتشتبك معاهم بعنف في كل مكان وبتحدث فيهم خسائر كبيره في الافراد والمعدات وبيخترقوا صفوفهم ولسه قادرين يطلقوا الصواريخ لأي مكان داخل كيانهم الهش وفي التوقيت اللي بيحددوه ، غير التقارير اللي بدأت تخرج عن تراجعهم في بعض المحاور اللي دخلوها قبل كده نتيجة شراسة المقاومه في صدهم ، عدو مهزوم زي ده برغم امتلاكه قوة نيران بالحجم ده وبرغم سيطرته على الاجواء ومش قادر يحقق اي انجاز واحنا داخلين على شهر من بدء الحرب طبيعي هيتملكه الجنون والهيستريا وهيرتكب ابشع المجازر ، صبرا وشتيلا وقانا واحد واتنين لا يقارنوا ببشاعة اللي بيحصل دلوقتي في غزة ومع ذلك العجز والضعف اتملك من الكل وماحدش قادر يوقف المذابح دي ماحدش قادر يجبر اسرائيل انها حتى تحارب حرب شريفه ، ترك غزة وحيده قد يكون حكمة من الله لكي تنتصر وحيده ولكي لا يكون لأنتصارهم ان شاء الله الف اب

للأسف نحن في زمن فيه من الضعف والهوان والغباء مالله به عليم قيادات حماس للأسف وكعادة القيادات الثورية العربية عبر التاريخ وضعت نفسها بمأزق ومحرقة لا قدرة لهم عليها
ويلوح في الافق للأسف نكسة أخرى قادمة ولا حول ولا قوة إلا بالله

من الاخر
لو مصر ما تدخلت لنصرة اشقائها بفلسطين من سابق
لن تفعلها اي دوله عربيه او اسلاميه
حسبي الله ونعم الوكيل

عودة
أعلى