الا ياشباب صواريخ الحوثي وش صار عليها ضربت أهدافها اوسقطت في البحر مثل صاحبه اللي يضرب العمدان والأبراج هههه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الا ياشباب صواريخ الحوثي وش صار عليها ضربت أهدافها اوسقطت في البحر مثل صاحبه اللي يضرب العمدان والأبراج هههه
انا فاهمكاتمنى انك صح . بصراحة حاس حالي حموت من الزعل لانو فيه قوات صهيونية دخلت حي الزيتون و هاد فعليا في قلب غزة . الناس كل فكرها انو عنجد اليهود مش حيقدروا يدخلوا 100 متر بس للاسف قدروا يدخلوا و كتير .
الله يصبرنا بس
حفيظ الدراجي يبغاله بالج/زمه على وجهه وتكرم الجزمه بعد.
الحقيقة أنو صناعتهم العسكرية جد ممتازة رغم انهم عدوناكل دولة تشتهر بتصدير شيء ما للعالم البقلاوة التركية البيتزا الإيطالية القطن المصري والحشيش الأفغاني السجاد الإيراني تحول الآن للصواريخ الإيرانية
نامير تسع 11 مع السائق وليس 13 اغلب الظن ليس كلهم في المدرعة والله اعلم او شوية فلفل وبهارات لرفع المعنويات والله اعلم![]()
العمليات المنفردة لا تعنى تحرك عسكرى عربى كما وصفت من قبل ، تحركات منفردة متوقعة ولكن لا تأثير لها.ليس ب ضرورة تحرك عسكري شامل، أقصد عمليات منفردة من ضباط في هاته الجيوش، في هذا الوضع الحالي توقع اي شئ، لأن الأمر صار أكبر من مجرد حرب بين إسرائيل وحماس والأيام بيننا
تمادى الصهاينة بسبب انهم أمنوا العقاب ، الإعلام جزء بسيط من السبب بس مش هو السبب الحقيقىبعد خراب مالطا لولاه و لولا العديد من الصحفيين الغربيين الذين بررو للصهانية إجرامهم لما تمادو
كلامك في وادي واللي كاتبه حفيظ الز/باله في وادي،ليس بالضرورة أن يكون أعدائك هم أعداء للجميع،كجزائري بعيد عن الأحداث في اليمن والحرب هناك لماذا تريد منه أن يعادي الحوثيين مثلما تعاديهم أنت؟ ونفس الشئ الجزائري لا ينتضر منك أن تعادي أعدائه، كل دولة ومصالحها ووحساباتها