قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الاف15 الاسرائيليه موجودة وهي مشاركه في عمليات القصف وجودها يغي عن البي 52
لاستخدام قنبله GB57شو الحاجه لهذه القاذفه لضرب هدف بمساحه صغيرة ؟
يا خوي المملكة بلد يعتبر قائد ومؤثر في المنطقة والعالم وان طبعت المملكة فهو بالتأكيد لصالح قضايا الأمة، لكن انتم (بعض الأعضاء) الله لا يوطرزلكم لسانكم طويل وما تخلوا حدا من تعليقاتكم.
بالضبط كده.. هما هيبدأو يضربو بيها والمخيم بنسبة كبيرة اضرب بيهامفيش تفسير لاستخدامها
ما اللانسر وصلت تركيا و عشان كدا انا متاكد حتولع
بس الشئ الوحيد اللي ممكن يفسر انها فوق غزة هوا استخدام ال GBU 57
اعتقد مؤخراً يستطيعون بالرصد بالاواكس وقصفه جو - جوعلى اساس ان السعودية قادرة اصلا على اعتراض الصواريخ البالستية فوقها ..
كل ما تستطيع هو اعتراضها في المرحلة النهائية اذا كانت تستهدف مناطق سعودية توجد بها بطارية باتريوت.
خلص بعد صلاة الجمعة بنقرر اذا صادق لو كذابانا لمن المنتظرين
والميه تكذب الغطاس
تمخض الجبل فولد فارا