قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
حدث شيء ما للقوات الإحتلال، على الأرجح داخل غزة. الشائعات تنتشر. ويقول جيش الدفاع للكيان "لا تساعد في نشر الشائعات".
@AmeeD QassaM ...
وش هي الفرقه الوهابيهالوهابية فرقة ضالة وإمامها ضال مضل جاهل وهو ومن إتبعه في الدنيا الى مزبلة التاريخ، وفي الآخرة مع إمامهم الأكبر ابن تيمية، وهو من كبار منافقي الأمة ،فما اصبركم على النار
إذا تم نشر ما حدث في بيت حانون هذا اليوم من كاميرات المقاومة ، نتنياهو سيعلق عالمشنقة ..
اللهم نسألك النصر والتمكين...مبدئيا أكثر من كمين
تشجع ايها المطبع.....
لماذا لاتريد ان تفهم ان الدول العربيه ممزقه مابين فوضى اخوانيه واحتلال ايرانيعجيب اقسم بالله ما يقع
في ضل تكالب العالم على غزة و مقاومتها الباسلة
نرى في المقابل تقاعسا عربيا منقطع النضير .
حسبنا الله و نعم الوكيل