الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 123 58.9%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.1%

• مجموع المصوتين
    209
ياخوي معترفين فيها من اول

ونقول نبي دولتين اسرائيل وفلسطين ،، من قلك اننا نبي مقاومه اصلاً؟

نبي حل سلمي

انت شايف الناس الي عندها حدود مع غزه كيف تتعامل مع الفلسطينين ؟ ياخي يقولون احتلال ويقولون كلام كبير ،، في الاخير يشاركون بحصار غزه

وشايف الحدود مع الاردن؟
يقولون كلام كثير اخر شي مقفلين الحدود

كيف تحمل جميع العرب غلط هذي الدولتين؟
حل القضيه الفلسطينيه أكبر من دولتين واكبر من المبادرات أما أن تفرض إرادتك بالقوه وسط المجتمع الغربي المنافق أو تتبعهم وتظل أسير قراراتهم وخططهم وهيضروك علي المدي المتوسط والبعيد

فودافون مصر رئيس مجلس الإدارة:

‏ومن أجل تعزيز شبكات الإنترنت والمحمول، قمنا بتجهيز محطات متنقلة للوصول إلى الحدود بين مصر وغزة بالتنسيق مع المؤسسات الحكومية.

شيء عجيب
لليوم الثاني على التوالي
الجو ضباب داخل جنوب غزة
مش عارف اذا الشمال ضباب ولا لأ

ياسلام على الاستنتاج العبقري
والاسقاط المجهري
النووي
وحدود ٦٧ ولا هذي تسقطها عمداً وليس سهواً

اتكل الله يرضى عليك
مصدق بجد أن حل الدولتين وحدود 67 ستقام من خلال مبادره تطبيع

كلام فاضي وانت تعلم أنه كلام فاضي

من حقك طبعاً بس وهذا ما تفعله القياده

مفيش متاجره بالقضيه أنا بحلل الضعف العام للعرب وتبعينه للغرب، وضياع قضاياهم بدأ من سوريا والعراق واليمن وفلسطين
اي تبعية تقصد
انت تعتقد انك تعيش في دول تمتلك قوة في كل شي يمكنها الصراع وشن الهجوم والدفاع سوا اقتصاديا او عسكريا
انت لا تمتلك هذا دول تعاني مشاكل اقتصادية ومشاكل في البنية التحتية وتحديات سياسية وعسكرية تفوق قدراتها ...
عليك ان تصمت واترك الامر لقيادة دولتك سيسيرون شأونها حسب ما يمتلكونه من قدرات سياسية واقتصادية وبلاش نشر
الكلام الخري مري واللي ماله اي معنى
اانصحك هاجر وغير جنسيتك وفكنا شرك

فودافون مصر رئيس مجلس الإدارة:

‏ومن أجل تعزيز شبكات الإنترنت والمحمول، قمنا بتجهيز محطات متنقلة للوصول إلى الحدود بين مصر وغزة بالتنسيق مع المؤسسات الحكومية.

معي شريحة وي مصرية معقول ارسالها يغطي غزة

كفايه هبد وفتاوى من دماغك الله يصلحك
اجراكم على الله أجرأكم على الفتوى
اقرأ الاول وافهم ومتفتيش تانى
تسمع عن حروب الرده ؟ قرات عنها
مجرد ما تقرا عنها بس هتمسح الكلام ده كله
وهل انا قلت ان العرب كلها اجمعت على الأسلام. بل قلت العرب هي الوحيده التي نجحت بحمل رسالة النبي محمد صلى الله عليه وسلم مستحيل تلقى قوم كاملين لا يوجد منها كفره فبنهاية هم اوادم وليس ملائكة

و الفضل هو فضل الرسالة فالعرب هم الوحيدين الذين عندما ارتد بعض المسلمين لحقوهم . وهم الوحيدين الذين لم يألفو بدين الله. كل الأقوام السابقة لم تنجح بنشر الرسالة و هذا امر واقعي وتاريخي

دى لو اسروها محتاجين تريلا تشيلها مش موتسيكل وغالبا مش هيلاقوا نفق يساعيها ولا هاتدخل من فتحه النفق اضربوها طلقه وخلاص

التفسير الوحيد لوجودها في الجيش هو الصهاينة يعرفون أنها سوف تقع في الأسر

" لا تستطيع أن تجري لكي تهرب من المقاومة"

وهم يريدون منها ان تقع في الأسر لكي تستنزف امدادات و احتياطات الغذاء لدى المقاومين في الأنفاق بحيث يخرجون منها لأجل تعويض النقص

عدا عن قيامها بتدمير شبكة الصرف الصحي

لكن يا اخي كلنا نعلم ان الرهائن هدف ثمين عند المقاومة
واظن الكيان عارف هذا الشي
ما هي دي الفكره
هما فشلوا فشل ذريع في الملف ده برغم كل القوه اللي عندهم والتكنولوجيا الرهيبه اللي بيملكوها وفي النهايه موضوع الرهائن ده هيخلص بصفقة تبادل كبيره كتأكيد على فشلهم
واتمنى حماس تستغل الملف ده اكتر من كده والموضوع مايخلصش بمجرد تبادل

الداعية أفيخاي أدرعي لديه الكثير من الأتباع في هذا المنتدى و سبحان الله أقوالهم تنطبق مع قوله تماما حرفا بحرف.
لا داعية ولا يحزنون هاته طريقة يستخدمها كثيرون في فرنسا وهو مهاجمة الشخص بما يعتقد فالكاثوليكي يهاجمونه من الانجيل او من اقوال البابا والشيخ يهاجمونه من اقوال القرآن ، حسب ثقافة الطرف الاخر تخترقه

بيان من وزارة الخارجية الأمريكية لقناة CNN TÜRK:

‏- وهنا نرفض أي تكافؤ بين روسيا وإسرائيل.

‏- بدأت روسيا حرباً غير مبررة وغير عادلة ضد أوكرانيا بهدف الاستيلاء على أراضي جيرانها وتوسيع حدودها بسفك الدماء.

‏- إسرائيل ترد على الهجوم الإرهابي الرهيب الذي نفذته حماس وتدافع عن نفسها ضد الإرهاب.

ما هي دي الفكره
هما فشلوا فشل ذريع في الملف ده برغم كل القوه اللي عندهم والتكنولوجيا الرهيبه اللي بيملكوها وفي النهايه موضوع الرهائن ده هيخلص بصفقة تبادل كبيره كتأكيد على فشلهم
واتمنى حماس تستغل الملف ده اكتر من كده والموضوع مايخلصش بمجرد تبادل

اللي حاب اوصله
ان الكيان عايز حاجات ومكاسب سياسية و دولية الخ قبل الحصول على الرهائن

انا متأكد ان الكيان متأكد انهم في آمان حتى الان لان حماس ايضاً تعتبرهم اهداف ثمينه لازم تحافظ عليهم

اليهودي معروف عنه حاجتين اساسيتين

البخل
والانتهازية

كمل الله معك
ده انت مش فاهم انت كاتب ايه
لأن ماتدري ايش هو اساس النقاش. ولا تعرف ماهو القدر. وجالس تألف وتقول بأني افتي. و اصلا انا لم احلل او احرم شي لأفتي. كل ماقلته هو تعريف للقدر. الي خويك الي فوق قاعد يهبد فيه ويألف بالقدر. ولا اعلم ان كان قصدا منه ام فلسفة

عودة
أعلى