الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 122 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.3%

• مجموع المصوتين
    208
اولا القداسة فقط لمكة و المدينة و القدس غير ذالك ليس مقدس من الناحية الشرعية. وهذا شي معروف لكن هناك فضائل لجزيرة العرب.

ان منهم الصحابة. ومنها التابعين و اخر ثلاث انبياء. ابراهيم و اسماعيل عليهم السلام و حفيدهم النبي محمد صلى الله عليه وسلم. وهي الأرض الوحيدة التي قدر ابنائها ان يحفظو دين الله بعد توفيق الله طبعا. حيث يوجد مئات الأنبياء الذين ولدو في جميع بقاع الأرض ولكن قومهم خذلوهم ولم يحاظفو على رسالة الله فضاعت. حتى ارسل الله عز وجل الرسالة لجزيرة العربية وتمكن ابناء الجزيرة العربية من الحفاظ على شريعة الله بعد توفيق الله طبعا. وهذا مالم يستطع اي قوم و ارض قبلهم ان يفعلها
وكذلك الوادي المقدس طوي

أنتا بنفسك كنت بتدافع عن التطبيع مقابل نووي أمريكي مراقب ومتحكم فيه
سيبك من اللف والدوران إرهاصات التطبيع تطغي علي المشهد والموقف في منتهي الضعف وحتي بدون مصلحه معتبره ذي اخيك سواق البلدوزر
ياسلام على الاستنتاج العبقري
والاسقاط المجهري
النووي
وحدود ٦٧ ولا هذي تسقطها عمداً وليس سهواً

اتكل الله يرضى عليك

كلمه اسرائيل يعني أعتراف بدوله بذاتها تحارب عدو لها أي كان

أما أحتلال فهو يثبت أن الطرف الآخر هو مقاومه

أبجاديات السياسيه في خبر كان

ومن غير سب ولا شئ ان بحلل ضعف العرب وسبب قوه العجم وفرض إرادتهم
ياخوي معترفين فيها من اول

ونقول نبي دولتين اسرائيل وفلسطين ،، من قلك اننا نبي مقاومه اصلاً؟

نبي حل سلمي

انت شايف الناس الي عندها حدود مع غزه كيف تتعامل مع الفلسطينين ؟ ياخي يقولون احتلال ويقولون كلام كبير ،، في الاخير يشاركون بحصار غزه

وشايف الحدود مع الاردن؟
يقولون كلام كثير اخر شي مقفلين الحدود

كيف تحمل جميع العرب غلط هذي الدولتين؟

الأمم المتحدة :

‏"نتلقى شهادات مروعة عن عائلات بأكملها في ⁧‫غزة‬⁩ قُتلت في الغارات الجوية على منازلها، بمن فيها أسر موظفينا، ومن آباء يكتبون أسماء أبنائهم على أذرعهم للتعرف على أشلائهم (في حال قُتلوا)".

‏مكتب حقوق الإنسان: العقاب الجماعي وأخذ الرهائن جريمتا حرب

مش شرط احيانا ممكن تكون عارف مكانهم
لكن عندك اهداف عايز تستغلها
ماعتقدش في هدف هيكون اهم من تحرير الرهائن من قلب غزة وبعمليه عسكرية يعني بدون تفاوض ولا تقديم تنازلات ، دي ضربه في مقتل لحماس ونصر عظيم للصهاينه هيكون له ما بعده
اللي بنشوفه دلوقتي فشل كبير وعجز ويأس كبير

أبو عبيدة يا فخر الأمة ❤️

ابو عبيدة ابن الجراح مدرسة لحالها ، لديه مقولة خالدة لمن يفهم عمق الفكر الاسلامي في معركة اليرموك حيث قبل المعركة التقى قائد الجيشان فقال فاهي وهو قائد الجيش الروماني هاته ارضنا وانتم غزاة وسوف ندافع عنها بكل قوة
فأجابه ابن الجراح : اما قولك هاته ارضنا فأن الارض لله يورثها من يشاء من عباده

ماعتقدش في هدف هيكون اهم من تحرير الرهائن من قلب غزة وبعمليه عسكرية يعني بدون تفاوض ولا تقديم تنازلات ، دي ضربه في مقتل لحماس ونصر عظيم للصهاينه هيكون له ما بعده
اللي بنشوفه دلوقتي فشل كبير وعجز ويأس كبير

لكن يا اخي كلنا نعلم ان الرهائن هدف ثمين عند المقاومة
واظن الكيان عارف هذا الشي

🚨 وزير الدفاع السعودي سيزور البيت الأبيض بسبب مخاوف من نشوب حرب إقليمية.

اسرائيل لحد دلوقت وبعد ٢١ يوم ماعرفتش مكان رهينة واحده بس!!
الفكرة ان غزة كلها علي بعضها من الاول للاخر مساحتها اقل من ٣٦٠ كيلو
عايزك تستوعب ان ابوحمص اكبر من غزة مرة ونص .. اقسم بالله انا مش مصدق فشلهم
انا كنت فاكرهم تنانين .. طلعوا طياز والله
الموصاد أفضل وكالة إستخبارات 🤡🤡

ولا زلت اقوله

وهذا الكلام قبل الحرب وماعندي مشكلة بالتطبيع اذا فيه دولة فلسطينية والناس تعيش واقتصادهم يتحسن

كلام فاضي وانت تعلم أنه كلام فاضي
ولا فيه عندي مشكلة اذا انا بكسب من وراه مصالح اقتصادية كبيرة وتقنيات .. الخ
من حقك طبعاً بس وهذا ما تفعله القياده
لكن عمري وان شاء الله ماتكتب علي اني اتاجر بقضايا وانفس ناس جالسه تموت حالياً
مثلك ومثل غيرك واجلس استخدمهم عشان ارمي كلام على ناس ثانية

الفرق جداً كبير بيني وبينك
مفيش متاجره بالقضيه أنا بحلل الضعف العام للعرب وتبعينه للغرب، وضياع قضاياهم بدأ من سوريا والعراق واليمن وفلسطين

سل الأرض كم من الدماء قد روت

حتى قلعت الأعادي منها خائبيناً

زروع نخلٍ بها قد باركت

فشب الشباب فيها عازمينا

على قلع شوكٍ في ضربٍ واعتدت

على رب بيتٍ سئم الواهينينا

أفالروح رخصت لها وما بكت

تقتلع منها نجس العابرينا

وفي غزة سالت الدماء وعرجت

ولم تسأل سوى الله شهادة الشاهدينا

مبعوث خاص ؟!

صح لسانك
ما شاء الله

فيه دليل شرعى على هذا الكلام
الي تتكلم فيه انت كله عبارة عن شرع. انت مشكلتك لا تعرف القدر. لذالك تظن ان الله خلقا اُناس ان يكفرو وخلق اُناس ان يسلمو ولهذا تظن ان العرب نجحو بابلاغ الرسالة لأن الله خلقهم على الخير. وهذا غير صحيح شرعا

الله عز وجل لا يخلق لناس ماسيفعلون بل يكتب ماسيفعلونه قبل الخلق لأن الله خالق السماوات يعلم ماسيفعله خلقه. و الدنيا اختبار.

الله لم يخلق العرب على فعل الأمر الصحيح بل كتب باللوح المحفوظ لأنه عالم الغيب عز وجل . تتوقع مالحكمة من ارسال انبياء للأقوام السابقة؟ اذا كان الله امرهم وخلقهم ان يكفرو؟. الجواب لأن الله عز وجل لم يخلقهم على فعل المعصية فالدنيا اختبار اُرسِل الأنبياء ليبلغو الرسالة حتى تكون شاهده عليهم يوم القيام. حتى وصلت الرسالة لأخر الأقوام وهم العرب العدنانيين ونجحو بحفظ رسالة الله بعد توفيقه. فكانت اخر رسالة لأنه هي الرسالة الوحيده التي انحفظت. فالعرب لم يألفو بالقران بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم مثلما فعل اليهود. لم يعبدو الأصنام بعد وفاة النبي محمد صلى الله عليه وسلم بل حاربو اي مرتد. لم يدعو انهم ارباب بعدما ابلغ رسالته النبي صلى الله عليه وسلم مثلما فعل فرعون و اعوانه

وفضل العرب معروف بسبب فعلهم ومعرفة الله بالغيب وعلمه بما سيفعلونه

قال رسول الله صلى الله تعالى عليه وصحبه وسلم: (لما خلق الله الخلق اختار العرب، ثم اختار من العرب قريشا، ثم اختار من قريش بني هاشم، ثم اختارني من بني هاشم، فأنا خيرة من خيرة)

قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (وخلق الخلق فاختار من الخلق بني آدم، واختار من بني آدم العرب، واختار من العرب مضر، واختار من مضر قريشا، واختار من قريش بني هاشم، واختارني من بني هاشم، فأنا خيار إلى خيار، فمن أحب العرب فبحبي أحبهم، ومن أبغض العرب فببغضي أبغضهم)

إن الله حين خلق الخلق بعث جبريل، (فقسم الناس قسمين، فقسم العرب قسما، وقسم العجم قسما، وكانت خيرة الله في العرب، ثم قسم العرب قسمين، فقسم اليمن قسما، وقسم مضر قسما، وقسم قريشا قسما، وكانت خيرة الله في قريش، ثم أخرجني من خير ما أنا منه)

وهذا الفضل معرفة الله بما سيفعله العرب في الرسالة. وليس لأن الله خلقهم اعلى سموا من بقية بني ادم

كلام فاضي وانت تعلم أنه كلام فاضي

من حقك طبعاً بس وهذا ما تفعله القياده

مفيش متاجره بالقضيه أنا بحلل الضعف العام للعرب وتبعينه للغرب، وضياع قضاياهم بدأ من سوريا والعراق واليمن وفلسطين

مش كلام فاضي انا اقوله بشكل رسمي

وسبق قلته قبل الحرب

انا عايزك قدام الاعضاء والمتابعين تقسم بالله ان ردك ماكان لنية وحشة اللي حولته من احتلال الى موسم الرياض والله يعلم نيتك
والاعضاء والمتابعين شاهدين عليك في آخرتك انك اقسمت

عودة
أعلى