الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 121 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 85 41.3%

  • مجموع المصوتين
    206
الهدف هو احداث كارثة انسانية فى غزة لتهجيرهم من القطاع

ربما كان على الجزائر ارسال بعض الطائرات او الغواصات لدعم غزة ...فى النهاية هى لا تعترف باسرائيل ....

غواصات في مصر على بعد خطوة وغواصات في تركيا على بعد خطوة وغواصات في الجزائر على بعد خطوات وهجوم جوي من الخليج من قوات جوية سعوديه وإماراتية وهجوم صاروخي من إيران والعراق واليمن وإنتهى الأمر لكنهم كلهم للإستعراض أمام شعوبهم فقط والأن هل شعرت بالإرتياح!!
 
عزيزي انا لا اشق الوحدة الوطنية ولا شىء وبالعكس الوحدة الوطنية والجبهة الداخلية بالنسبة لي خط احمر واول حائط صد امام اطماع الصهاينة في الاردن

لكن انا قلت البعض .. وخذلك جولة فقط على حسابات تويتر واقرا التعليقات او شاهد المنشورات حول الجيش الاردني او الشرطة الاردنية بصراحة من المعيب التحدث عنهم بهذا الامر

من يريد التظاهر فليتظاهر بادب لكن التهجم بالشعارات والاساءة والتهجم امر مرفوض من يريد منهم ان يقاتل فليتفضل الحدود مفتوحة ليعود ويقاتل

الاردن اوضح الخطوط الحمراء امام الكيان المحتل وهي التهجير ووقتها لكل حادث حديث لذلك يجب ان يحترموا قرارات الدبلوماسية الاردنية والدولة الاردنية ..


وحد الله يا زلمة الكلام الي بتحكيه غلط . الزعرنة و الديونة موجودة من زمان و حتظل موجودة لحتى القيامة . و بكل المظاهرات او الاحتجاجات بطلعوا بس علشان يكسر قزاز او يحرق كوشوك .
 
الي خايف على نفسه يترك المكان, حاب ينتحر by proxy دفاعا عن منقبات بكيفه. لن اذرف دمعه واحده على داعمي المنقبات كما يستوجبه صحيح النقل و صريح العقل و حسابات مصالحي و الامه بالتبعيه.

مشكلة العوام - و المؤدلجين خصوصا زي خرفان الاخونج - انهم يبدأون بمسلمات فاسده دون تمحيصها. مسلمة ان المنقبات اهل حق تحتاج مراجعه اولا قبل ان نمعن في النقاش.
يا غبي الامة الاسلامية كلها متعاطفة مع الفلسطنيين لانهم في حالة تصعب حتى على الكافر

ولا علاقة الامر بحماس ولا اخوان
 
#عاجل

المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني:

الوضع في المنطقة وصل إلى مرحلة الانفجار على خلفية العدوان المستمر على غزة .

. إن لم تتوقف الجرائم سريعا سيحصل انفجار في المنطقة في وجه الكيان الصهيوني وحماته

فتح جاد لجبهات جديدة ضد الاحتلال الصهيوني مسألة زمن فقط.
امتي الله يخرب بيتك لبيت اللي جابتك
اتحرك ربنا ياخدك
 
القصف الإسرائيلي كما يصور من الداخل شمال غزة
 
اللهم العن اسرائيل
اللهم اللعن ايران
اللهم اللعن حزب الله
اللهم اللعن الحوثيين
اللهم اللعن الحشد الشعبي

كلهم ورطو حماس وانحاشو
ليش ما تلعن حماس ؟ سيم سيم ارهابيين مرتزقه ما طقوا خبر للامه و احتياجاتها.
 
الاول منذ أشهر:
اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير تجتمع الليلة لبحث العدوان الهمجي على غزة.
 
غواصات في مصر على بعد خطوة وغواصات في تركيا على بعد خطوة وغواصات في الجزائر على بعد خطوات وهجوم جوي من الخليج من قوات جوية سعوديه وإماراتية وهجوم صاروخي من إيران والعراق واليمن وإنتهى الأمر لكنهم كلهم للإستعراض أمام شعوبهم فقط والأن هل شعرت بالإرتياح!!
مصر مش حتحارب الا في ظروف تانية شوف الباقي وريح نفسك وريحنا
 


نشر جيش الكياان في وقت سابق لقطات تظهر تقدم مدرعة واحدة على الأقل في شمال قطاع غزة الليلة الماضية بالقرب من مدينة بيت حانون؛ أثناء الهجوم، يمكنك رؤية عدد من دبابات القتال الرئيسية Merkava Mark lV، وجرافات Caterpillar D9 المدرعة، ومركبات Puma الهندسية المدرعة.
 

وصل عدد كبير من طائرات النقل من طراز C-17A Globemaster lll وC-5M Super Galaxy من قيادة الحركة الجوية التابعة للقوات الجوية الأمريكية إلى الشرق الأوسط وجنوب شرق أوروبا خلال الـ 48 ساعة الماضية، كإشارة إلى أن الولايات المتحدة مواصلة الاستعداد لاحتمال اندلاع أعمال عدائية كبيرة في المنطقة.
 
عاجل : طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف مُحيط مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة , يُذكر أن قذائف سقطت فجر اليوم في مبنى بجوار المستشفى .
 
#عاجل | رئيس قسم الشرق الأوسط بالمفوضية الأممية لحقوق الإنسان للجزيرة: ما يجري في غزة لم يحدث مثله في التاريخ الحديث.
 
امتي الله يخرب بيتك لبيت اللي جابتك
اتحرك ربنا ياخدك
بعد زيارة وزير الخارجيه الصينى لاميركا بدعوه امريكيه الصحافه الامريكيه تتحدث عن صفقة صينيه امريكيه بضمان عدم توسع الحرب اقليميا من خلال السيطره على السلوك الايرانى من خلال الحديث عن صفقة بين الطرفين غير معلوم على وجه الدقه ماهيتها لكن تخمين الصحافه انها تتعلق بالازمه الحاليه .
الله اعلم مدى دقة التفسيرات وهل فعلا سيبقى حزب الله فى اطار المناوشات فقط ولم توسع ايران تدخلها
 
ده كان زمان شكلك مكنتش حاضر حفلة ايجي ازاليا

هل تم عبادة غير الله!!

يا ناس فرقوا بين المعاصي الشهوانية من صغائر وكبائر

وبين الشرك والكفر
ووالله ان عاصي موحد من اهل السنه خير من عابد زاهد مبتدع فما بالك بمن اشرك
 
ليش ما تلعن حماس ؟ سيم سيم ارهابيين مرتزقه ما طقوا خبر للامه و احتياجاتها.

ببساطة لأن الله أحل لنا لعنة اليهود لأنهم أعداء الله واصلا الله لعن اليهود وحرم علينا لعنة المسلم لأخاه المسلم أو مسه في عرضه ودمه وكل ماملك.

عندي شيء جميل لك ومعلومة جميلة عندما قال نتياهو أن نبوءة السيد إيشعيا تحدث عن إسرائيل تظم مصر وسوريا وجزء من سيناء وغيرها ألم يقرأ نتياهو الأيات التي جاءت في نفس الكتاب تتحدث عن الجزائر والتي ذكرت أكثر من 20 مرة وتنبأت بزوال الكيان الصهيوني على يد رجال ذو قوة وإيمان !! أم نتياهو خاف أن يفشي ذلك أم هو جاهل قرأ جزئية ولم يعرف الأيات الأخرى !!

هُوَذَا الأُمَمُ كَنُقْطَةٍ مِنْ دَلْوٍ، وَكَغُبَارِ الْمِيزَانِ تُحْسَبُ. هُوَذَا الْجَزَائِرُ يَرْفَعُهَا كَدُقَّةٍ! 16 وَلُبْنَانُ لَيْسَ كَافِيًا لِلإِيقَادِ، وَحَيَوَانُهُ لَيْسَ كَافِيًا لِمُحْرَقَةٍ. 17 كُلُّ الأُمَمِ كَلاَ شَيْءٍ قُدَّامَهُ. مِنَ الْعَدَمِ وَالْبَاطِلِ تُحْسَبُ عِنْدَهُ. 18 فَبِمَنْ تُشَبِّهُونَ اللهَ، وَأَيَّ شَبَهٍ تُعَادِلُونَ بِهِ؟ 19 اَلصَّنَمُ يَسْبِكُهُ الصَّانِعُ، وَالصَّائِغُ يُغَشِّيهِ بِذَهَبٍ وَيَصُوغُ سَلاَسِلَ فِضَّةٍ. 20


19) سفر إشعياء 66: 19
وَأَجْعَلُ فِيهِمْ آيَةً، وَأُرْسِلُ مِنْهُمْ نَاجِينَ إِلَى الأُمَمِ، إِلَى تَرْشِيشَ وَفُولَ وَلُودَ النَّازِعِينَ فِي الْقَوْسِ، إِلَى تُوبَالَ وَيَاوَانَ، إِلَى الْجَزَائِرِ الْبَعِيدَةِ الَّتِي لَمْ تَسْمَعْ خَبَرِي وَلاَ رَأَتْ مَجْدِي، فَيُخْبِرُونَ بِمَجْدِي بَيْنَ الأُمَمِ.
 
عودة
أعلى