الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 121 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 85 41.3%

• مجموع المصوتين
    206
كلامك عبارة عن سمك لبن تمر هندى

الموضوع عن متابعه الحرب وليس للدعاء على حماس

لو حابب تدعى على حماس وتطلع احاسيسك السلبية روح عند طسم وربعه

لكن هنا ربع المسلمين ف الظروف الصعبه دى بيدعوا لاهل غزة عموما وبعد لما المشكلة تخلص نبقى نشوف الكلام دا

اختر ربعك وارفع علومك
وانت حطرتكوين الادله بتعتك ولا انت تابع لاحدى قيادات الفنادا
بص يا باشه انتوا بتقرموا علينا وبتأولوا انا ناس وحشه وعملاء
علما ان دول الخليج لا تحصل على معونات سنوية من امريكا
اسلحته تشتلريها مثل كل دول العالم بخشم الريال
توجدهم في بلداننا مثل تواجدهم في كل دول العالم بس احنا السعوديين عندنا ميزه نطردهم مثل الجزم اذا سوو شي ما يعجبنا
كلامي هذا من واقع ومن تصريحات حماس نفسهم ايران خذلتهم
كلامي مبني على واقع ايران حصلت على قرار دولي مهم تتمناه كا تتمنى العانس الزواج وحصلت عليه
كيف علمت انهم دفعوا حماس للهجوم
تصريحات قيادات الفنادق ان ايران على علم بالهجوم وووو العربدة اللي حصلت في يوك 7/10/2023 وما بعدها من عربدة وهياط في الاعلام
الان تخوين وسب وشتم للعرب
اللي اقوله نسال الله ان يحمي ماتبقى من غزة ولعنة الله على من تسبب في قتلت النساء والاطفال دون اي شي ما في مكسب يا.....

المرفقات

389.6 KB · المشاهدات: 95
...

نعم صحيح .. اقصد رئيس الاركان هرتسي هاليفي.

مشاهدة المرفق 636234

صعب احتجاز رئيس الاركان دفعة وحدة!!

دي اشاعه غير موفقه وفي غير محلها ولو اعتقلوه صحيح يبقى شجاع لانه نزل للميدان مش مثل بتوع الفنادق

دي اشاعه غير موفقه وفي غير محلها ولو اعتقلوه صحيح يبقى شجاع لانه نزل للميدان مش مثل بتوع الفنادق
مازلت في ردودك الكوميدية كتائب القسام كلها في غزة وكلها في الميدان السنوار رئيس حركة حماس في قطاع غزة ايضا يعيش في القطاع الدين تتحدت عنهم هم اعضاء الحركة في الخارج لكن عقلك الصغير لا يفهم هذا ;)

مازلت في ردودك الكوميدية كتائب القسام كلها في غزة وكلها في الميدان السنوار رئيس حركة حماس في قطاع غزة ايضا يعيش في القطاع الدين تتحدت عنهم هم اعضاء الحركة في الخارج لكن عقلك الصغير لا يفهم هذا ;)

وليه في الخارج

ما يسكنو في غزة يعيشو الواقع المؤلم بدل ما يبيعو ويشترو في القضيه

اساعه غير موفقه وغير محلها ولو اعتقلوه يبقى شجاع 😂😂😂😂
انا هكملك بقيه الرثاء .. ولو اعتقلوه يصبح قائد صعبونى عظيم و شجاع و بطل لانه يقاتل العرب الارهابين الاوباش الذين يقاتلون بالطائرات ويقصفون البيوت والمساجد والمدارس والمستشفيات الذين يردونها ارض محروقه فعلا شجاع لا يحتمى بالامريكان ولا بالغرب في مواجه فصيل مقاوم واحد بعد حصار عظيم في حرب غير متكافئه 😂😂
طيب اسمح للعربي المقاوم يا شمعون بالطائرات والصواريخ والسفن والدبابات الفلسطينبه مثلكم لنرى حرب متكافئه لماذا قادتكم الشجاعه تمنع هذه الاسلحه عن المقاومه الستم بشجعان يا شمعون 😂😂

المهم انا اخذ كلامك فعلا حفيقه بانه لم يختطف فهو قائدكم في الكتيبه وانتم ادرى يا اخ شمعون 😂😂
فعلا فاضح الاغبياء المنافقين

كل واحد وله دور لو ما كان للحركة اعضاء في الخارج وتمتيلية سياسية لما توصلو باسلحة او دعم لكن عقلك الصغير لا يفهم كيف تمشي الامور

الحركة لها رئيس في القطاع ورئيس خارج القطاع و من يتحكم في الحركة هو الجناح العسكري كتائب القسام تحت قيادة محمد الضيف الذي خسر زوجته وابنه ويده وعينه في محاولات اغتياله السابقة

ويجي واحد بعقل صغير متلك يقول عنهم خونة !!

...

نعم صحيح .. اقصد رئيس الاركان هرتسي هاليفي.

مشاهدة المرفق 636234

صعب احتجاز رئيس الاركان دفعة وحدة!!
مفيش رءيس اركان ف العالم كله هتلاقيه واقف ع الجبهه وبيحارب
هتلاقيه ف غرفه عمليات ف مكان امن ومحصن
لان اسره ولا قتله مصيبه تعادل مقتل ٥٠٠ جندي واكتر من حيث حرب نفسيه
فمستحيل
ممكن قاءد فرقه مع ان صعبه برضوا

لا تمدح الصهيوني اخي مهما كان - صحيح الجماعة هنا في المنتدى مسوين ال طرزان لكن مهما يكون الصهيوني يبقى صهيوني ولعنة الله على عزمي بشارة

وانت حطرتكوين الادله بتعتك ولا انت تابع لاحدى قيادات الفنادا
بص يا باشه انتوا بتقرموا علينا وبتأولوا انا ناس وحشه وعملاء
علما ان دول الخليج لا تحصل على معونات سنوية من امريكا
اسلحته تشتلريها مثل كل دول العالم بخشم الريال
توجدهم في بلداننا مثل تواجدهم في كل دول العالم بس احنا السعوديين عندنا ميزه نطردهم مثل الجزم اذا سوو شي ما يعجبنا
كلامي هذا من واقع ومن تصريحات حماس نفسهم ايران خذلتهم
كلامي مبني على واقع ايران حصلت على قرار دولي مهم تتمناه كا تتمنى العانس الزواج وحصلت عليه
كيف علمت انهم دفعوا حماس للهجوم
تصريحات قيادات الفنادق ان ايران على علم بالهجوم وووو العربدة اللي حصلت في يوك 7/10/2023 وما بعدها من عربدة وهياط في الاعلام
الان تخوين وسب وشتم للعرب
اللي اقوله نسال الله ان يحمي ماتبقى من غزة ولعنة الله على من تسبب في قتلت النساء والاطفال دون اي شي ما في مكسب يا.....

بالله هذه شوية افكار من مخك ولا شوية غازات ؟

انت قريت الرد بتاعك ؟ بالظبط

الوقت كالسيف بما لا تشتيه السفن طلع البدر علينا

شوية كلام ملوش علاقة ببعض ولا له علاقة بالموضوع

انا لا تكلمت على عرب ولا عجم ولا جبت سيرة ريال ولا دينار

انا كل اللى قولته ان الموضوع ليس عن محاكمة حماس الموضوع عن متابعه الحرب وندعى لاهلنا فى غزة
انا هنا لا ادافع عن حماس ولا شىء انا هنا همى هو الاطفال والنساء والشيوخ اهلنا فى غزة

فبالله لا تشتت الموضوع بافكارك واراءك التى لا علاقة لها بالموضوع وركز فى صلب الموضوع

للاسف انت بتردد نفس كلام الصهاينة سواء بعلم او جهل

دمت بود

هذا يائير غالان وليس شالام!! ولواء متقاعد و حاليا كعضو بالكنيست.

هل تم استدعاءه؟ عجيب هذا الخبر، ممكن يعبط هذا الشخص؟ اخطأ مرة ثانية..

هذا يائير غالان وليس شالام!! ولواء متقاعد و حاليا كعضو بالكنيست.

هل تم استدعاءه؟ عجيب هذا الخبر، ممكن يعبط هذا الشخص؟ اخطأ مرة ثانية..
كلها اشاعات لا يوجد شي مؤكد

وجدت بعد بحث بسيط ان مصدر الاشاعة هذه الصورة المنتشرة لصديق مقرب لزياينسكي

واللي يشبه يائير غولان

شكرا على جهدك بارك الله فيك

كلهم يهود يتشابهون جدا

الدم اليهودي واحد

عودة
أعلى