الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 122 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 86 41.3%

  • مجموع المصوتين
    208
يستاهل بقدر خطاه طبعا.. ولهذا لا تاييد مطلق لا لحاكم ولا جماعه ولا مؤسسه ولا مذهب فقهى حتى .. لما نؤيد وندعم مقاومه ليس معناه تايد لكل مذهبعم الفقعى او السياسي .. اذا كان المسلمون نفسهم مختلفون والصحابه محتلفون وقامت حرب بينهم وهم تربيه رسول الله وجبريل عليه السلام ينزل من عند الله وسطعم ليعلمهم ومع ءلك تقاتلوا وقتلوا بعضهم البعض .. فلا عصمه لاحد ابدا الا النبياء فقط ... فحماس او اى مقاوم للمحتل الارهابي الصهيونى اقف معه وادعمه واى مقاومه للمحتل وان كانوا ملاحده او بوذين اقف معهم ضد المحتل .. بمعنى ضد مواقف حماس جمله وتفصيلا في الخليج ومصر ولكن معهم في نقاومه المحتل الارهابي القذر ..
لا تايد مطلق ولا معارضه مطلقه
كبعض الصخابه تقاتلوا فينا بينهم وقتل بعضهم البعض ولكن لن تجد احدهم يوالى الروم على اخيه الصخابي الاخر ولو قتل اخاه او اباه
احسنت ايها المنصف🙏🏻

هل تريد ان اذكرك بتعامل هؤلاء حتى مع الاعداء الغير مسلمين ؟ عندما حكم ترامب وعندما حكم بايدن وتمنياتهم للمملكة بالدمار والحلب على حد قولهم قلت لك الاخ طائش وخائن
 
الجهاد الإسلامي :

تزامناً مع العدوان البري ضد قطاع غزة، نشط العدو باستخدام مواقع وحسابات وهمية ومزيفة، بعضها باسم نشطاء ومؤثرين فلسطينيين، هدفها نشر الفتنة الداخلية، وبث الإشاعات والعمل على إحباط الحاضنة الشعبية للمقاومة، في وقت عزل فيه العدو غزة عن الاتصال بالعالم.

- إقدام العدو على عزل غزة عن العالم، عبر قطع الاتصال معها، ولا سيما شبكة الانترنت، يهدف إلى التعمية على تصعيد خطير لمزيد من جرائم الإبادة التي يعد لها، وخصوصاً بعد تلويحه باستهداف المستشفيات.
 


عاجل: مسؤولان أمريكيان يقولان إن الهجمات البرية الإسرائيلية في غزة الليلة تبدو بمثابة "بداية متدحرجة" للغزو البري

هي ببساطة عبارة عن عمليات جس نبض هنا وهناك لاختبار دفاعات المقاومة و اين ما توغلت قوة للداخل بشكل كبير بمنطقة رخوة دفاعياً طلبو الدعم و استغلو المحور للهجوم

نتنياهو يدفع جنوده وضباطه ودباباته لمحارق
 
كيف اجدادك !! ولا اصولك من قريش بعد



واضح جدا ان عندك مشاكل بالفهم .. كلامنا واضح .. لا احد يلوم حماس على الاستعانة بحماس بس نلومهم على انهم يستنجدون بنا الان بعد ان اعلنوا عداوتهم لنا بالسابق وتركوا ايران !
و هل تعتقد الفاتحين رجعو للإمارات 😂
و لا أحد إستنجد بالإمارات أنتم لم تدعموهم قبل العداوة أو بعد العداوة الموساد كان يدخل دبي يغتال الفلسطينين ثم يخرجو عبر المطار المقاومين لو وجدو دول عربية تساعدهم ما إستعانو بإيران من بداية الأمر
 
Mediaite: "الليلة لا تشبه أي ليلة أخرى": تقرير Trey Yingst من قناة فوكس نيوز يقول إن الحرب بين إسرائيل وحماس دخلت "المرحلة التالية"


 
IMG_0992.jpeg
IMG_0993.jpeg
 
مش مرتاح لتصريح الجيش الإسرائيلي بخصوص مستشفى الشفاء .وبعدها قطع الإنترنت والآن يقصف محيطه .الله يستر بس.
 
انباء عن اعلان الجهاد في العراق :
اعلان الجهاد في العراق جوامع بغداد وكل محافظات العراق تعلن وتكبر تعلن النفير العام للجهاد
 
#عاجل قصف إسرائيلي لمنزل مكون من عدة طوابق لعائلة الغول في مخيم الشاطئ ووصول عشرات الشهداء والجرحى لمستشفى الشفاء
 
الجهاد الإسلامي ::
إننا إذ نؤكد على ثقتنا بشعبنا وبقدرته على إفشال هذه المحاولات التي لا تنطلي عليه، فإننا نهيب بوسائل الإعلام والنشطاء عدم الوقوع في فخ هذه الحسابات الوهمية، والأخبار الكاذبة التي يتم نشرها من خلالها، وعدم الانجرار الى هذه المحاولات المفضوحة، بل وفضحها والتحذير منها.

- لتؤكد على أهمية الدور الذي تؤديه وسائل الإعلام والنشطاء في فضح الجرائم الصهيونية، وإحباط جبهته الإعلامية والحرب النفسية التي يشنها، ونقل جرائمه للعالم.
 
عودة
أعلى