الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 121 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 85 41.3%

  • مجموع المصوتين
    206
سلسلة انفجارات في نفس الوقت قرب المستشفى الاندونسي

الليلة شهدت اعنف قصف في 20 سنة الاخيرة
 
حماس ارهابية عجبك ولا ما عجبك ... تقتل سفرائنا وتخطط لعمليات ارهابية في اراضينا الموضوع منتهي ..

اصلا من الاساس حماس واشكالهم هم السبب الرئيسي لعرقلة قيام دولة فلسطينية والتاريخ شاهد
لا اعلم ماذا تاكلون في دولتكم حتى تكسبون كل هذا الذكاء
 
غارات جوية عنيفة جداً تتركز في محيط مستشفى الاندونيسي شمال القطاع ويعتبر المستشفى المركز في الشمال.
 
FB_IMG_1698441846819.jpg
 
حماس ارهابية عجبك ولا ما عجبك ... تقتل سفرائنا وتخطط لعمليات ارهابية في اراضينا الموضوع منتهي ..

اصلا من الاساس حماس واشكالهم هم السبب الرئيسي لعرقلة قيام دولة فلسطينية والتاريخ شاهد


انت بتتكلم عن التاريخ بس انت ساقط في تاريخ

الي اغتال السفير الاماراتي هم ابونضال و هم جماعة منشقة عن فتح واغتالوه سنة 1984 حركة حماس تأسست سنة 1987 يعني لا من قريب و لا بعيد

يلا روح خذ ريم الهاشمي و خذوا دروس في التاريخ لانو ببلاش من جوجل
 
كلامك صحيح ، اسرائيل من ال٦٧ بتركض ورى الفلسطينيين عشان تعطيهم دولة بس حماس تاسست بالتسعينات و خربت جهود الصهاينة

انتا بكامل وعيك لما كتبت هالمشاركة ؟

كتبت واشكالهم .. اقصد بقية الساسة الفلسطينيين .. ابسط مثال

 
تشبيه ومثال ساذج في غير محله
اسف بالعكس تشبيه في محله بدليل تعال شوف انت كاتب ابه تحت تعال
العرب منذ 73 وهم يحاولون بجدية حل القضية الفلسطينية وكلما اقتربوا من الحل او عقدوا اتفاق الا وبعد فترة بسيطة يقوم الجانب الفلسطيني بالاخلال بالاتفاقية ونقضها
اكيد انت تمزح ... العيب طبعا في الضعيف وليس في المحتل الارهابي الصهيونى الذي يريد الحل ولكن الفلسطينى عو العقبه بقوته وسلطته طبعا .. حتى الفلسطنين رفضوا مبادره السلام الاسرائليله التى طرحها الملك عبد الله ..😂 يا ريت تنورنا بمدى ترخيب اسرائيل اصلا بتكوين دوله لفلسطين او اعترافهم بشي اسمه حق عرب في فلسطين اصلا فعلا الفلسطنين هم المشكله وليس شارون ولا نتنياهو اصدقاء السلام 😂
الان لا تلوم العرب على عدم ثقتهم بالساسة الفلسطينيين .. النظرة الحالية لهم انهم سماسرة .. واذا تم حل القضية للابد فسدت تجارتهم بالتالي هم لا يريدون حلها حل جذري ..
طبعا انا لا اثق في الساسه الفلسكنين امثال عباس لانهم سماسره .. ولكنى مع النقاومه ايا كان شكلها ولونها حماس جهاد او اى مقاومه للمحتل الاىهابي ..
ارحوك لا تخلط الكل في خلاط واحد لانهظ انفسهم مختلفين عن بعضهم البغض ..
لذلك لا احد من العرب يريد دعم حماس بشكل جدي .. مجربة ومعروفة .. لا جديد يذكر .. (وهنا اتكلم عن الوضع قبل طوفان الاقصى)
العرب المتصعينين العرب المنافقين العرب المتخاءلين هذا اولا .. ثانيا لو تقصد الحكام فطبعا لم تمر على امه الاسلام لحظات اصعف ولا اذل من هذا الضعف .. لو على الشعوب فانت مخطا تماما لان هذا ما تتمناه انت بعيد عن الواقع
اما الان .. فان العرب همهم الحقيقي هو ايقاف حمام الدم الحالي .. حماس بدات الحرب ومن اليوم الاول قلنا ستكون مذبحة فتم تخويننا .. واليوم اين انتم ايها العرب .. هو نحن الي بدينا الهجوم ولا دعمناكم به!
وما المانع في ايقاف الخرب الحاليه ولازالت جولات اخرى كهذه والتى سبقوها مادام هناك احتلال فالحرب والنقاومه موجوده تهدا يوما تنشط بعد فتره ماهى المشكله ..
اما حماس بدات الحرب اسمح لى هذه نظره ضيقه من فين تتكلم عن 73 ومن فين بتتكلم عن 7 اكتوبر . طيب والى بينهم يا ريت تكلمتا وتنورنا عن الحياه التى يعيشونها تحت الاحتلال الصعيونىالقذر ..
الحرب في فلسطين كانت ومازالت وستظل حرب دينيه في كتبنا وكتبهم وثقفتنا وثقافتهم الاسلاميه والغربيه .. حصر الحرب مابينا وبين الصهاينه في 7 اكتوبر سءاجه .. يا ريت تنورنا لماذا قبل اكتوبر اراضي تغتصب شعب يهجر شعب يعتقل وبسجن بعشرات الالاف في المعتقلات لماذا كل هذه المجازر على مظار سبعين سنه قبل 7 اكتوبر لو كان هذا التاريخ هى المشكله ..
صدقنى المشكله في الزهايمر الذي يصيب البعض
للاسف الضحية هنا الشعب المغلوب على امره
بالعكس اى شعب مقوم لابد له من تصخيات والا كان ابطال النقاومهوالجزائريه مثلا هم سبب البلاء على شعبهم من مليون شهيد .. حسب نظرتك الفلسفيه نلغى فكره المقاومه من قاموس البشريه ونعلى روح الانهزاميه ورفع الرايات البيضاء لان المقاومه بالطبع وقطعا اضعف بكثير من المحتل والا لما احتلوا من الاساس ..
فعقليا المقاومه يتبعها تصخيات بشريه وماديه ولا يمكن لشعب ان يتحرر من الاحتلال بانتظار طائر العنقاء الاسطورى ليحقنوا دمائهم ويخلصهم من الاحتلال في نفس الوقت هذا فقط في خيال فلافسه المنهزمين المنبطحين ..

ارض فلسطين كانت ومازالت وستظل ارض صراعات وحروب دينيه في كتبنا وكتبهم وهم صرحوا بذلك علانيه حرب دينيه في ارض فلسطين من لا يدرك هذا من ابناء فلسطين وينتظر ان تكون فلسطين دبي او لندن فليرحل فهو واهم لانها ارض صراعات دينيه ليوم الدين في كتبنا وكتبها وعقديتنا وعقيدتهم هذا هو لب الصراع بلسان قاده اسرائيل والغرب ..
 
والله اصوات الانفجارات مرعبة ونحن من خلف التلفاز فما بالك بااهل غزة
 
عودة
أعلى