الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 125 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 88 41.3%

• مجموع المصوتين
    213
بدء العمليه البريه

رسميا

اللهم فى هذه الليلة المباركة نسألك و انت القوي العزيز الجبار ان تزلزل الارض من تحت اقدام الصهاينة و ان تشتت شملهم و تمحق قوتهم و تهزم جندهم اللهم اجعل تدبيرهم تدمير لهم
اللهم انا نجعلك فى نحورهم غلا غالب الا انت

اللهم انا نستودعك اهل غزة .. اللهم احفظهم بعينك التى لا تنام و ثبت اقدامهم و سدد رميهم و انصرهم على عدوهم

انا سمعت انه حماس طلبت هدنه طويله طب انا نفسي اعرف والله حماس ليه عملت كل ده من الأساس وتشردت عشرات آلاف الأسر وهدمت عشرات آلاف البيوت واستشهد ٨ آلاف شهيد ،،طب ليه كل ده وهما عارفين إسرائيل وانها مدعومه من أوروبا وامريكا وهما عارفين ان إيران وحزبولا فشنك مايقدروش ينضمو للحرب ،،هو سؤال بس بيتبادر بنافوخي

انقطاع الاتصالات كليا في منطقة شمال ومدينة غزة مع بقاء الاتصالات في اقصى جنوب القطاع

🛑عاجل| المتحدث بإسم جيش الاحتلال: نشن هجمات مكثفة وغير مسبوقة على كافة أرجاء قطاع غزة..

إلى كل العرب اقول لكم مثلما قال رئيس الوزراء الباكستاني بعد امتلاك الهنود للنووي "سنمتلكه ولواكلنا ورق الشجر " لن يكون لنا عزة وأمان إلا بسلاح ردع نووي ولا انت عرضه باي لحظة لهجوم

القصف الكبير هاد اما علشان يحققوا اكبر خساير قبل الهدنة او فعلا دخلوا بري و وقعوا في كمين و انأسر منهم جنود بعدد كبير

عودة
أعلى