قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
صحيح، 6000 الاف مدني منهم 3000 طفل وتدمير ربع قطاع غزة والالاف المعتقلين. اسرائيل خسرت قليل من الكرامه والسمعه وخسرت ايضا الحرب الإعلامية بإمتياز لكن هزيمة مذلة؟ تعبير مبالغ فيه ومن خسر المعركة هم اهل غزة الابرياء الذين لابواكي لهم. ارواح تم ازهاقها واخر شي اجلس ووقع اتفاق وقف اطلاق نار وتبادل اسرى وكل واحد يروح بيتهم.
الله يبارك فيكومن سيعيد بناء ما تهدم في قطاع غزة؟ ومن سيعيد الارواح التي زهقت ؟
هل هذه هي النهاية المرغوبة المطلوب تحقيقها ؟؟؟
مبروك يا حركة حماس ،،،،
اظن حماس عندهم هكذا تقنية و اكيد من ايرانكلام غير منطقي تقنياً ، اعتقد وجدوا ثغرة عبر موجات القصف او الاغراق الصاروخي اما التشويش هذا صعب
صحيح، 6000 الاف مدني منهم 3000 طفل وتدمير ربع قطاع غزة والالاف المعتقلين. اسرائيل خسرت قليل من الكرامه والسمعه وخسرت ايضا الحرب الإعلامية بإمتياز لكن هزيمة مذلة؟ تعبير مبالغ فيه ومن خسر المعركة هم اهل غزة الابرياء الذين لابواكي لهم. ارواح تم ازهاقها واخر شي اجلس ووقع اتفاق وقف اطلاق نار وتبادل اسرى وكل واحد يروح بيتهم.
في اخبار في المنصات الايرانية تؤكد حماس يشوش على قبة الحديدية !!!!!عاجل| طيران الاحتلال يشن غارة على بلدة الشوكة شرق رفح.
في الحروب مافي شي اسمه ظن في شيء اسمه ملاحظة دقيقة وتحليلاظن حماس عندهم هكذا تقنية و اكيد من ايران
قوة انفجار الصواريخ ضعيفة..لو تم ملء الرأس الحربي بالمسامير كان أفضلصور جديدة.. أضرار في عسقلان؛ إثر صواريخ على عدة مبانٍ.
مشاهدة المرفق 635875مشاهدة المرفق 635876مشاهدة المرفق 635877مشاهدة المرفق 635878
@sweden2023اظن حماس عندهم هكذا تقنية و اكيد من ايران