الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 145 55.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 115 44.2%

• مجموع المصوتين
    260
🛑عاجل: الإعلان عن مقتل رقيب في جيش الاحتلال متأثرا بإصابته خلال الاشتباكات مع نخبة القسام في أول أيام طوفان الأقصى

صحيح, لكن الحرب ستقويهم وتجعلهم اكثر صلابة و بعضهم قد يموتون أو يصابون إصابات جسدية أم نفسية لكن هذا الحرب إذا لم تقتلهم ستقويهم وتضعف الفلسطينيين فأتمنى موت وزوال إسرائيل واعان الله الفلسطينيين
على العكس من سينجو سيعيش في كوابيس الجنود الأمريكيين المعروفين بشجاعتهم يعانون من أمراض نفسية نتيجة الحروب التي خاضوها فما بالك ياليهود الذين يحبون الحياة حبا جما

💠 قناة كان العبرية:
تعرضت قناة كان نيوز على اليوتيوب للاختراق وتم بث فيديو من شبكة الجزيرة عليها.

لماذا لم تذكر البربريه والوحشيه على المجازر الصهيونيه ام هذه الكلمات التى استخدمها الصهاينه لتشويه الفلسطينيين والتقليل من ادميتهم هى خاصه بحماس فقط كفى تطبيل

نصف كلامها لا تستطيع نطق الكلمات اصلا بطريقه صحيحه وصوتها مرتعش وحجابها حجاب موضه وليس دين

اعتقد انه جزء من الحرب الإعلامية، يعنى ماذا اسفنج يسد نفق ثم ما الصعب فى إزالة هذا الاسفنج يعنى
فيه احتملات كتير منها انه عايز يدفع الجنود لخارج الانفاق.
الثانى وهو انه فعلا يخطط لاستخدام اسلوب من الاساليب التى سربها عمدا اما لاستهداف الانفاق بالفعل او انه هيعمل استهداف لهدف آخر وبطريقة أخرى وبيستخدم المعلومات دى علشان يثبت الرجالة فى مواقعهم.
ممكن يكون فيه اسباب تانية انها معرفهاش، بس الاكيد ان التسريب ده متعمد.

💩 على بشار وعلى كل شخص يحب بشار،
أنا كلامي كان واضح لا تحوره.

بعدين هاي بلدك شو تتبنى فكرهم ما تتبنى فكرهم، يعني أنت طلعت ثورة على بشار عشان تطلع على السويد أو تقعد بشارع العرب ببرلين تقرقع "متي"!!!!.​

ياصغير طلعت ثورة وتعرضت للاصابة كذا مرة وامضيت بالمشافي شهور وماعد اقدر اعمل شي!!

اقلها عملت اللي علي وزيادة!! مو جبان بشجع حسن نصر اللات انت و حلاوه العنتبلى @حلاوه العنتبلى اللي قتل من السنة اكثر من اسرائيل وبسانده بالكيبورد!

الله يحشركم معاه

ياجنود الكيبورد

لاعاد تقتبس لي ياصغير.... اضوي​

يجب البدء فوراً بتجزئة الأنفاق وخصوصاً تلك التي تقع على أطراف غزة وإنشاء مخارج ومداخل جديدة لها
تتوقع ان من قام بحفر هذه الأنفاق وتجهيزها لم يأخذ في الحسبان تعرضها للإغراقه بالمياه او إقتحامها او تسريب غازات سامه فيها

لاشك ان هذه الأنفاق مضاده للغازات والمياه ولها الكثير من المداخل والمخارج هذه الأنفاق ليست بدائيه كما نتصور

🇨🇳 تقول الصين إنها تعارض التدخل الأجنبي في إيران، وتدعم حماية طهران لسيادتها.

تتوقع ان من قام بحفر هذه الأنفاق وتجهيزها لم يأخذ في الحسبان تعرضها للإغراقه بالمياه او إقتحامها او تسريب غازات سامه فيها

لاشك ان هذه الأنفاق مضاده للغازات والمياه ولها الكثير من المداخل والمخارج هذه الأنفاق ليست بدائيه كما نتصور
أنا أرجو ذلك وأرجو أن يكون كلامك صحيحاً

عودة
أعلى