طول ماعندنا حكام بشوفو ان المقاومة مجرد مليشات مسلحة او ارهابيين او اى شىء من قبيل هذا ...فلا حياة لمن تنادى
انا فاهمك بس دة التصنيف العالمي ليهم اكبر من اللي قالة و لاحظ انة بيتكلم في مؤتمر مع رئيس دولة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
طول ماعندنا حكام بشوفو ان المقاومة مجرد مليشات مسلحة او ارهابيين او اى شىء من قبيل هذا ...فلا حياة لمن تنادى
hermes 900 ?الطائرة التي سقطت بالشمال تابعة للجيش
حصرياً: إسرائيل ستقوم بغمر أنفاق حماس بغاز الأعصاب تحت إشراف البحرية الأمريكية.
نتنياهو: "نحن شعب النور وهم شعب الظلمة.. سنحقق نبوءة إشعياء".
دفاع جويالكيان يقول ننتظر وصول اسلحة
وش تتوقعون !!
نوعها؟الطائرة التي سقطت بالشمال تابعة للجيش
استهدى بالله ربك كبيراقسى شعور يمر على الأنسان عندما تتألم روحك ونفسك بشدة وتحترق ولا يستطيع جسدك المادي أن يتفاعل معها بحيث تعجز العين عن الدموع واللسان عن الشرح والوصف …
حصرياً: إسرائيل ستقوم بغمر أنفاق حماس بغاز الأعصاب تحت إشراف البحرية الأمريكية.
نتنياهو و الشعب الإسرائيلي حاليا نسخة كربونية من النازييننفس خطابات هيتلر و اعلام غوبلز نعيشه حاليا
فعلا مش طبيعييا ساتر حد شايف الحريق الي اشتعل عالمباشر
نتمنى ان لا يكون مخزن ذخيرة للمقاومة او شيء من هذا القبيليا ساتر حد شايف الحريق الي اشتعل عالمباشر
نتمنى ان لا يكون مخزن ذخيرة للمقاومة او شيء من هذا القبيل