قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اتذكر زماااااااااان يوم كتبت مصر اختارت تحالف مع دول صغيرة والابتعاد عن السعودية
ضحك البعض
والبعض في اماكن ثانية جلس يألف اتهامات على السعودية
لدرجة ان بعض الحمير حالياً يأكد ان السعودية تدفع مصاريف الحرب الاسرائيلية حالياً
وعنده معلومة![]()
![]()
![]()
صح ؟فلسطينية
افلام محروقه ...لو دوله عربيه فعلت هذا كان الان بي٥٢ تحلق في سمائها
nbc : أدت الهجمات بالطائرات بدون طيار على القواعد الأمريكية إلى إصابة عشرين عسكريًا أمريكيًا
وقال متحدث باسم البنتاغون إن الجماعات التي تنفذ الهجمات مدعومة من إيران والحرس الثوري الإيراني
لو كان الشيخ زايد حي يرزق و شاف كلمة مندوبة دولته لكان مات مقهورا!!
ياست اسكتي لو مش عارفة تقولي كلمة عدلة اسكتي…مش متخيل انها تمثل الامارات اتمنى محمد بن زايد يقلشها