قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
حرب في الشرق الأوسط ستدمر العالم لو تكلمنا فقط من جانب إقتصادي سيغلق باب المندب و مضيق هرمز أسعار النفط ستبلغ مستويات قياسية بين 150 و 200 دولار نفس شي مع الغاز الطبيعي السفن ستكون في خطر ستضرب شبكة التوريد العالمية و طرق الإمداد سيحصل تضخم غير مسبوق في أسعار الغذاء حرب إقليمية يمكن تتطور لحرب عالمية الصين ستحاول حماية إمدادها فهي الزبون الأول للنفط الإيراني روسيا حليفة إيران لن تتفرج على تدمير حليفها إنتاج النفط و الغاز في بعض دول الخليج سيصبح هدف اللعين بايدن و اوروبا معه سيجلبون نار جهنم على المنطقة و العالم إسرائيل لو تستمر في حملتها العسكرية تحت غطاء الحماية الغربية هذه سيدفعون ثمنها غاليانهاية امريكا بدخولها وحل الشرق الأوسط مرة أخرى
حبيبي الاقصى صارو اليهود يدخلونة 3 مرات باليوممن قدمهم للذبح هو من يتحمل دعمهم!
تمنياتي بعمل بري من طرف الصهاينة حتى تتعادل كفة الضحايا تقريبا
قبل هجوم أقصد وتضعه كي قوة للردع لديهاحاليا صعب