الكيان الصهيوني مراح يهتم بالخسائر المادية ولا راح يشيل هم الذخيرة
المشكلة لديهم كم قتيل من جيش الاحتال
المشكلة لديهم كم قتيل من جيش الاحتال
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ابو عزرائيلحسب معلوماتي هناك كباب قريباً
ليس لدي طريقة تواصل معهماذا عن الاخ @Ronin طمنا عليه ان شاء الله يكون بخير هو وعائلته..
الله يحفظكم جميعا