عاجل الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 126 58.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 89 41.4%

• مجموع المصوتين
    215
كانوا من كام سنة اخرهم يقتلوا جندى اسرائيلي شوف النهارده قتلوا كام واحد الصبر مع الوقت أسلحة حماس بتطور شوف دلوقتي لسه اسرائيل مدخلتش غزة و مش عارفة تحارب على جبهتين و جايبة امريكا تحميها و خايفة من ايران و حزب الله

دي اسرائيل من كام سنة كام زمنهم خلصوا على حماس و بيحاربوا في لبنان أسلحة المقاومة اتطورة

يا اخي فورة الدم والحماس والتهور والاحلام الورديه والحماقه لا تحرر ارض

اركد بارك الله فيك

المحور الغربي ( امريكا - فرنسا - بريطانيا - المانيا ) يقف بشكل قوي خلف اسرائيل ولازال الداعم الاول لاسرائيل

اتمنى تعدي هالازمه على خير وارى ان اصرت اسرائيل على موقفها واستمرت ستجر مصر للحرب

يا اخي فورة الدم والحماس والتهور والاحلام الورديه والحماقه لا تحرر ارض

اركد بارك الله فيك
حرد عليك برد قلته قبل كده
نفترض يا استاذ ان حماس معملتش الحصل في يوم ٧ اكتوبر كان ايه ال حيحصل

مزيد من التطبيع المجاني(بدون حل للقضية الفلسطينية)

اقتطاع اراضي اكتر من الضفة

قصف غزة علشان اي سبب و خلاص طبعا مش زي دلوقتي

استمرار الحصار

عدم اهتمام العالم بحل القضية الفلسطينية و الاهتمام باوكرانيا

كان فيه كلام ان اصلا حيكون فيه عمليه برية إسرائيلية على القطاع ضد حماس قبل حتى عملية ٧ اكتوبر و بعد كده كلام عن الترحيل علشان اسرائيل تريح دماغها و تشوف حزب الله و ايران

يقول الله سبحانه وتعالى : { فَلَمَّا جَاوَزَهُ هُوَ والَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ قَالُوا لا طَاقَةَ لَنَا اليَوْمَ بِجَالُوتَ وجُنُودِهِ قَالَ الَذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلاقُوا اللَّهِ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإذْنِ اللَّهِ واللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ } [ البقرة 249] ،

وهل مع فلسطين النبي داود ليقتل جالوت بمعجزه الاهيه

العيش في الواقع افضل من العيش في الاحلام الورديه

الضغط على الولايات المتحدة والضغط على مصالحها بالاقليم افضل الحلول لكبح العدوان الاسرائيلي

بداية نكبة غزة ان حماس قررت تحرر القدس بجرافه

حدثوني عن الحماقه احدثكم عن حماس

ولا اضنها حماقه بقدر ماهي خيانه وبيادق تم تحريكها

والا في عاقل بيحرر القدس بجرافه ؟؟

مشاهدة المرفق 632720

حماس اخترقت الحاجز بتفجيره ودخلت ، المواطنين بعدها كملو تدمير الحاجز بالجرافه

اما سالفه تحرير بالجرافه بالله ماتضحك على نفسك وانت تختزل كل اللي صار في جرافه تدمر حاجز ؟!!!

كل جيوش العالم لديها جرافات لا اعلم لماذا تحاول تصوير استخدامها كشيء معيب ؟ 🤔

حرد عليك برد قلته قبل كده

شكلك ما كنت تتابع الاخبار قبل 7 اكتوبر

عموما
كان هناك فرصه قريبه جدا للسلام واقامة دولة فلسطينية والسلطة والاحتلال موافقين وكل شيئ تمام حتى ارادت حماس تحرير القدس بجرافه
عندها انهارت المفاوضات وسالت انهار الدم

هذا كلام الامير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات السابق وابن الملك فيصل وشقيق وزير الخارجيه الاسبق سعود الفيصل

فيه مغالطة إسمها الاستدلال بالسلطة

وأنا أقول إنك تستخدم مغالطة الاستدلاخ بالسلطة

والله هذا مو كلامي

هذا كلام الامير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات السابق وابن الملك فيصل وشقيق وزير الخارجيه الاسبق سعود الفيصل

رجل متمرس في السياسية وليس في الحماقه

اما الحماقة لن تحرر شبر
رئيس الاستخبارات السعودية من عام 1977 إلى 2001 واللي ينتقده مايدير بقالة.

لايحررها بالعصيان المدني ههههههه
الحمد لله الذي فرق العقول والا كان الجميع اختار العيش ذليلا كي يبقى على قيد الحياة

لماذا الذل ؟؟

الذل يختلف عن العقلانيه

غاندي حرر ارضه بعقلانية وغيره الكثير

اذا مفهوم العقلانيه = الذل

فانت لا تختلف عن حماقات حماس

وكل من أيد حماس وحرضها ولو بكلمة سيسأل يوم القيامه عن دماء الابرياء

عموما
كان هناك فرصه قريبه جدا للسلام واقامة دولة فلسطينية والسلطة والاحتلال موافقين وكل شيئ تمام حتى ارادت حماس تحرير القدس بجرافه

وين الفرصه وعباس بنفسه قبل شهر يقول

عموما
يا سلام كلام جرايد لتمرير بعض القرارات عند دولة غير اسرائيل

اسرائيل مش بتسيب أرض الا و السكينة على رقبتها التجربة علمتنا كده

لماذا الذل ؟؟

الذل يختلف عن العقلانيه

غاندي حرر ارضه بعقلانية وغيره الكثير

اذا مفهوم العقلانيه = الذل

فانت لا تختلف عن حماقات حماس

وكل من أيد حماس وحرضها ولو بكلمة سيسأل يوم القيامه عن دماء الابرياء

غاندي قسم الهند الى دولتين ، وخروج الانجليز ليس بسبب غاندي نفسه بل بسبب ان بريطانيا كان خروجها حتمي من الهند

قل الصهاينة مجرمين من هنا الى الابد هذا لن يغير شيء ولن تتحرك جيوش عربية ولا اسلامية لنصرة غزة خلنا واقعيين ...
القضية الفلسطينية حلها ليس بيد الفلسطينيين و ما يقومون به من مهاجمة اسرائيل لا فائدة منه سوى استجلاب الضرر على المساكين من اهل غزة وغيرهم والا العمل العسكري اذا لم يردع العدو و يوقف ضرره يصبح عبث لا طائل منه
إذا لم تكن لديك المعرفة الكافية فلا تتكلم

كلامك كله هراء

اللي يريد يموت يروح يموت

بس لا يتسبب بقتل اطفال شعبه
مش عاوز اشخصن الموضوع ولكنى قلت لك ان دى مسالة كرامة ودفاع عن اعراض ومقدسات فهما امام خيراين فقط اما ان يكونو منبطحين واما انا يقاومو بما توفر ف ايديهم حتى لو كان فيه هلكهم والا لنسحب الرسول الكريم صل الله عليه وسلم يوم بدر حين علم بهروب العير وانا ما ينتظره هو جيش مكة الذى كان يفوقة 3 اضعاف وخرج مجهز للحرب بينما الرسول الكريم صل الله عليه وسلم وصحابتة خرجو للعير الخلاصة للو شايف ان دين وكرمتك ومقدساتك اعلى من حياتك سترها كما نراها اما ان رايت ان حياتك اغلى منهم فهذا رايك

عودة
أعلى