الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 121 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 85 41.3%

• مجموع المصوتين
    206
بعيدا عن محاولاتكم المتعددة في شيطنة بلدي حتى في هذا الموضوع....قلتها واعيدها هذا عبارة عن تضامن بعض الجمعيات في الجزائر وليس دعم دولة لهذا كفو عن محاولاتكم الخسيسة.....
القوم لا يتحدث عن تضامن من أين أتى سواء كان مجتمع مدني او دولة
القوم يتحدث عن اسلوب و طريقة تقديم المساعدة و تصويرها و محاولتكم الفاشلة في خدش كرامة أهلنا المحتاجين في غزة

احترموا مأساتهم و لا تصور نفسك تقدم دعم لهم كأنهم بدونك لا شيء .

الموضوع قلب تحدي من انضرب اكثر 😐

عاجل مؤتمر سلام للأعضاء برعاية جزيئ اكسجين ويتخلل الحفل هدايا قيمه وتوزيعات…

مش عارف شو الي مزعلك يعني بدك تطلعنا انو نحنا خونة و سفلة علشان الحزب بدافع عنا طيب و انا شو مالي ؟

و قبل ما تطلعني عميل و خاين انت مفروض ما تحكي لانو قرارك بايد انقرة و اردوغان ، بشار نازل ضرب في ادلب بس فش رد من ثواركم عليهم لانو اردوغان بدوش حرب مع بشار و الروس . انتوا مسلمين رقبتكم لهم نحن ما بنسلم رقبتنا لحد

و على فكرة نحن لو عنا حدود نفس حدود سوريا و تركيا الي مش مراقبة قسما بالله لنهرب كل سلاح الدنيا لعنا و مش بعيد نجيب كيم جونق اونق بنفسه . بس انتوا بدكمش تعملوا اشي و تظلوا تحت كلب اتاتورك
عفكرة ما حدا جاب سيرتكون انا جبت سيرة الحزب ولجنوب صاحبك ليش نقهر وزعل ما بعرف وكانو جاية من جنوب لبنان

القوم لا يتحدث عن تضامن من أين أتى سواء كان مجتمع مدني او دولة
القوم يتحدث عن اسلوب و طريقة تقديم المساعدة و تصويرها و محاولتكم الفاشلة في خدش كرامة أهلنا المحتاجين في غزة

احترموا مأساتهم و لا تصور نفسك تقدم دعم لهم كأنهم بدونك لا شيء .
حتى انا لم اعجب بهذه الطريقة....ولكن ماذا اتى بك حتى في هذه جزئية بالذات...تفضل ماذا قدم بلدك او شعبك اذا

بعيدا عن محاولاتكم المتعددة في شيطنة بلدي حتى في هذا الموضوع....قلتها واعيدها هذا عبارة عن تضامن بعض الجمعيات في الجزائر وليس دعم دولة لهذا كفو عن محاولاتكم الخسيسة.....

هدفي ليس تشويه صورة الجزائر لانها اصلا مشوهة
بل اظهار نفاقكم و اظهار شيمكم
صور ابلغ من الكلام

انا هدفي اظهار حقيقتكم و اظهار هدفكم من فلسطين ظالمة او مظلومة و أنه لا يتعلق لأمر بنصرة الحق على الباطل
أكثر مما هو تفاخر و تباهي و تعالي و تكابر على المظلومين

هدفي هو اظهار هدفكم باختصار .
إذن انت تستغل مأسي الإخوة الفلسطينيين في تصفية حساباتك السياسية، كلا بلدينا صامت لايفعل شيئا لكن الفرق أنكم تعترفون بهاذا الكيان الغاصب وتستقبلون مسؤليهم وتعقدون معهم الصفقات، ونحن لانعترف بهم، لاداعي موقف بلدك أكثر من مخزي.

اذا كان هذا اعتقادك بالموضوع
فلماذا تضع اضحكني على ردودي ؟

هو إنسان متناقض.

مرة يتهكم على مصر و مرة يحدثك عن الخطوط الحمراء

لأن هنالك فرق بين أن يفرض الحرب على مصر و أن يقبل السيسي بقبول النزوح إلى غزة

ليست تنقضات أو ما شابه

ضحكت عليك لأنك تعتقد ان مصر عليها ان تتحرك عسكريا قبل الكيان بدون أي هجوم عليها و هو ما يجعل مصر عرضة لرد فعل قوي​

حتى انا لم اعجب بهذه الطريقة....ولكن ماذا اتى بك حتى في هذه جزئية بالذات...تفضل ماذا قدم بلدك او شعبك اذا
حتى ان لم نقدم شيء حتى لأن فيكفينا اننا لا نحاول اهانة كرامة أهلنا في غزة
و ما استطعنا فعله كشعب هو الخروج لشوارعنا معززين مكرمين ندين جرائم الكيان

و كلي ثقة كمغربي في بلدي انه سيفعل كل ما باستطاعته لدعم اخواننا في فلسطين ككل و ليس غزة فقط .

التعديل الأخير:
عودة
أعلى