الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 121 59.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 84 41.0%

  • مجموع المصوتين
    205
بدي اشوف حرية الراي في المنتدى كيف ، اذا عضو سعودي حكا ع فلسطين بس باحترام انا راح ارد عليه باحترام و بدي اشوف اي رد محترم فينا حيظل لانو عيب اخذ حضر بسبب سعودي دعا علينا بالموت و انا رديت عليه زي مرد
 

امريكا الآن لهآ سطوه على القرار في تل أبيب اكثر من أي وقت مضى يحاولون ايجاد مخرج يرمم بعض ماتم خسارته من هيبة الدولة، المشكلة الإيراني مصمم على خازوق فاضح لا يقبل القسمه على اثنين والدول العربية أيضًا تعتقد بأن ماتطمح له اسرائيل يضر بأمنها.

أرجح تدمير كبير للبنية التحتية لغزة ويخرج نتنياهو يقول انظروا دمرناهم
هنا سيكون هناك دور المصري والقطرس والسعودي
أتوقع انهم سيضمنون حماس بعدم تعرض لاسرائيل مرة اخرى
أمر آخر تدخل وزير الخارجية التركي يبين أنو التهديد الايراني حقيقي وموجود
 
🇮🇱🇱🇧 هناك اشتباكات عنيفة جداً، بما في ذلك الأسلحة الثقيلة، بين حزب الله والجيش الإسرائيلي على الحدود الإسرائيلية اللبنانية.


 
واش غادي نقولك ملي كتسمع لهاد الشي وكتعطيه قيمة راك غير كنتي كضيع وقتك وكتزيد تشهر فلهبال . انا كنت في سبات على هادشي. شفت شي حاجة بلحق غير سخرية كانت غير داروها الدراري فالفايسبوك اما إذا كانوا قالوها شي وحدين من نيتهم انا ما عارف والو وما شفت والو

القضية الفلسطينية اصبحت قضية سياسية اكثر منها اسلامية.. خمجت بكثرة الايادي شيعة وسنة ومتصوفة وعرب وكرد و فرس ..

الاختلاف بين الفصائل اسقاط للاختلاف العربي والاسلامي.. وكله سياسة في سياسة ..

وايران لن تتحرك وحزب الله فقدت الامل فيه بعد مرور اسبوع الاول في عز تخبط اسرائيل...
وكما قلت لك بالنسبة لي كحل ، ثلاث مناطق حكم فيديريالية ، منطقة الضفة ، منطقة غزة ومناطق اسرائيل.. هذا طبعا اذا وافق الطرف الاقوى في النزاع وهم الاسرائيليون..
لو اسرائيل كان بيتها اوهن من بيت العنكبوت فالعرب بيتهم خربان اصلا.. كثرة المتدخلين بتيارات متناطحة ازكم هذه القضية، حق فيهم المثل المغربي "كثرة المراود تعمي العين".
 


الاوروبيين لن يتحملوا أسلوب محمد حجاب. من يعيش في اوروبا يفهم كيف يفكر الاوروبيون؛ سيبدو لهم متعجرفا وبغيضا وقليل اللياقة.

لكن، لم يعد من فائدة للقلق بشأن ما يعتقده الاوروبيون، يوما بعد يوم يصبح واضحا أن هناك حضارتين مختلفتين، ومن المستحيل ان يتفاهما لأن بنية التفكير العميقة لكل واحدة مختلفة عن الاخرى. إذن، سياسة الهجوم والاحراج مفيدة، لأنه لو حاول ان يخفف من اسلوبه ويسايرا المذيع؛ سيركب عليه المذيع ويفرض عليه مسلماته.

وبالنسبة للجماعة الذين يخشون من عدم تضامن الرأي العام الغربي أو يسعون الى تضامنه، انتم مجرد مساكين متأثرون بالمرض اليساري وصوت الشعوب وتلك الترهات... الرأي العام الغربي صهيوني التفكير، حتى من يظهر بعض التعاطف مع الفلسطينيين (هناك قلة قليلة من المنصفين حقيقة) ولا فائدة من كسب تعاطفه اصلا، أسباب الدعم الغربي شعبا وحكومات تعود لاسباب متعلقة بالذاكرة (انصاف اليهود من المظالم التاريخية باقامة دولة) واخرى متعلقة بالسياسة الحالية والسيطرة الخ الخ.
 
🇮🇱🇱🇧 هناك اشتباكات عنيفة جداً، بما في ذلك الأسلحة الثقيلة، بين حزب الله والجيش الإسرائيلي على الحدود الإسرائيلية اللبنانية.



دي معركة ستلينجراد صح !
 
#إعلام_العدو

المراسل العسكري لموقع "ماكور ريشون" العبري: الجرحى في المطلة صباح اليوم هم جنود في الجيش "الإسرائيلي".

#الإعلام_الحربي
 
القناة 12 العبرية:
احتجاز 4000 عامل من سكان غزة داخل منشأة أمنية إسرائيلية، وسيتم التحقق مما إذا كانوا قد ساعدوا حماس في التخطيط لما جرى في الغلاف
 
شوفوا الحنيه والبراءه الصهيونيه 🫣


وسط الآثار المدمرة للمذبحة التي وقعت في الجنوب، يجد العديد من السكان أنفسهم نازحين وقلقين بشأن مصير حيواناتهم الأليفة المحبوبة. واستجابة لذلك، يقوم فريق بيطري بتنظيم عملية إنقاذ.
 
من يدافع عن الايرانيين واذنابهم، احبائي الحرب لها عشرة ايام ولم يحدث شيء من محور المقاومة.

تستحق ايران التحية في حال تدخلها فقط وليس التضحية ب٢ مليون مدني في غزة.
 
🇮🇱🇱🇧 هناك اشتباكات عنيفة جداً، بما في ذلك الأسلحة الثقيلة، بين حزب الله والجيش الإسرائيلي على الحدود الإسرائيلية اللبنانية.



الصوت مركب اعتقد
 
عودة
أعلى