الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 125 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 88 41.3%

• مجموع المصوتين
    213
ايوووه عطنا بالله الايات التي تحدثت كما تقول عن المهدي وتحرير ما تسميه فلسطين
هذا الكلام ليس نوجها لك واساسا أنت لست بمسلم يعني هالكلام غير موجه الأشخاص الي مثلك ولن تفاهم منه أي شيى
ومرة جاية لاتقتبس لي ولا يشرفني الحديث معاك

هذا اللي فرق معك !!

او بالاصح وش فهمت من كلامي !!؟
خد بالك بيحصل اسوأ من كده عشر مرات وهما بيعدوا فالطبيعى إننا نعدى من كام يوم اتقتل 6 عندنا ومن شهرين جندى تخطى الحدود وقتل منهم وغيرها كتير

المهم أن نكون معاً يا أبي"
.. لوحة تعبيرية للفنان الأردني عمر بدور

..

الناس شرحنا ليهم ، وقلتا ان معظم العرب مغفلون وجاهلون، يعيشون في جسن كبير اسمه الوطن العربي ولا يرون العالم الا بعيون شيوخهم الذين يقتاتون على العنف والجرائم واغلبهم لم يسبق له ان خرج حتى لدولة عربية اخرىزما بالك بالتعرف على باقي الثقافات
اذكرهم بالصورة اللي فرحانين بيها ويروجون للعالم كيف هم .. تصدقون الاسبان نسوا الصورة لانهم يعتقدون ان المغاربة لم ينجزوها... قوم فشكااال
بالنسبة لهاد الصورة امرابط كانت الصحافة الإسبانية Marca دارت معاه مقابلة وسقساتو عليها . قالها لي كيدير الحساب ديالي هو لي دارها يعني ما امرابط ما الجمهور وعاد سبنيول نساو وما عطاوهاش قيمة بزاف وخير دليل أنه جوج ديال لفرق في إسبانيا كانوا باغيين سفيان مور كاس العالم البارصا والاتلتيكو.

رئيس كولومبيا اكثر عروبة من المطبعين
بوغوتا تطرد سفير اسرائيل لديها
من دخلت الموضوع و انت اكبر همك المطبعين طيب المطبعين ليسو عرب و خونة وكل ما قلت
ماذا فعلت بلدك التي كسرت راسنا مع فلسطين ظالمة أو مظلومة؟
أين هي الضغوطات على مجلس الامن التي تمارسها مع البوليزاريو و التسليح و الدعم الاستخباراتي أين كل هذا

دائما ما عودتنا حماس على تحكمها بسير المعارك البرية خاصة في القطااع....​

للاسف مااراه امران فقط

اما اجتياح شامل او اخراج حماس من غزة باتفاق يشبه اتفاق بيروت

وتسليم القطاع لجهة اخرى فتح على الاغلب​

الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 6 مجازر في ال٦ ساعات الاخيرة بعد أن قصف مباني على رؤوس ساكنيها في غزة ، أسفر ذلك عن أكثر من ١٠٠ شهيد وأكثر من ١٦٠ إصابة حتى الآن 🇵🇸

بالنسبة لهاد الصورة امرابط كانت الصحافة الإسبانية Marca دارت معاه مقابلة وسقساتو عليها . قالها لي كيدير الحساب ديالي هو لي دارها يعني ما امرابط ما الجمهور وعاد سبنيول نساو وما عطاوهاش قيمة بزاف وخير دليل أنه جوج ديال لفرق في إسبانيا كانوا باغيين سفيان مور كاس العالم البارصا والاتلتيكو.

عربي لو سمحت 🤣🤣

تحيه كبيره للاخوه المغاربة

عودة
أعلى