قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ايضا المنتدى فيه اعضاء فرس يقدسون الفرس ويعادون العرباظن المنتدى اسمه الدفاع العربي ليش اعضاء هنا يضعون صورة البعير نراهم يدافعون عن اليهود اعداء العرب والمسلمين
تجمع احترازيما تأثير هذا التجمع على الاوضاع في المنطقة هل هناك خطر على اسرائيل ؟
السعوديه كعادتها .. قلبت الطاوله على الاميركان ... وفي حال قررت اسرائيل اقتحام غزه ... فإن شعرة معاوية تكون قد قطعت وانتهت اميركا ... لذا ... واتوقع ان اميركا استوعبت الدرس السعودي وأن الحل الوحيد هو تعهدات اميركية بعقد مؤتمر للسلام يحقق الوجود للدوله الفلسطينية خلال ثلاث سنوات وإطلاق سراح الأسرى وتجريد حماس من الصواريخ واعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه وفرض سلطة محمود عباس على غزة ... هذا الحل الوحيد الذي أراه في هذه الازمة .. تعهدات اميركيه مقابل تعهدات عربية .
لا يوجد شي اسمه ديانة ابراهيمية مستحدثه من ثلاثة اديان هذا هبل اشبه بهبل ديانة السيخ و لن يحترم احد بالعالم هذا التصرف و لن يعتبروك كيوت و مسالم