الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 122 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.3%

• مجموع المصوتين
    208
حماس لن تسلم الاسرى الا بضمانة عليها القيمة
غير كذا لا لان بكل الحالتين ممكن يتعرضون لهجوم
اكيد انا متابع للخبيث هذا النتن ياهو يبي يقضي على غزه باي وسيلة وهذا مطلب الصهاينة في الاصل مشغلتهم غزة يبون يتخلصون منها

اكيد انا متابع للخبيث هذا النتن ياهو يبي يقضي على غزه باي وسيلة وهذا مطلب الصهاينة في الاصل مشغلتهم غزة يبون يتخلصون منها

لو القضاء على حماس تنبلع
لكن الهدف هدم غزة وتهجير اهلها

لو القضاء على حماس تنبلع
هم مخططين لها من ايام حسني مبارك الله يرحمه يعني الوضع مخطط لها من وقت طويل والصهاينة سوو اكثر من عمليات افتراضية بمساعدة المارينز الامريكي على غزو غزة وتدميرها

لو القضاء على حماس تنبلع
الهدف التهجير وسيناء هي البديل مساحتها 60 الف كم وقريبه وشبه منعزله !
لذلك الاتصالات بين الرياض والقاهرة لاتكف !

لحد الساعة الضوء الاخضر الامريكي لم ياتي من اجل العملية البرية و السبب هو الموقف العربي الحازم الممثل اساسا في المملكة العربية السعودية و جمهورية مصر فنتمنى ان شاء الله مزيدا من الضغوط من اجل ادخال المساعدات الإنسانية لاخواننا في اقرب الاجال و لما لا اليوم ان شاء الله و الله ولي التوفيق.

بلينكن

الدوحه ،المنامه ،الرياض ،ابوظبي،الرياض

هناك طلبات وبنفس الوقت تخوف من تحرك المليشيات الايرانيه وزرع الفوضى بالمنطقة!

بلينكن

الدوحه ،المنامه ،الرياض ،ابوظبي،الرياض

هناك طلبات وبنفس الوقت تخوف من تحرك المليشيات الايرانيه وزرع الفوضى بالمنطقة!
تحرك هذا اليهودى القذر والحشد الصهيونى على ابواب غزه لا اعتقد انه يسعى الى خير .

الصهاينة للان مترددين بالدخول
ماينلامون ابد دفع 300 الف جندي في مدينة الانفاق انتحار خاصة الطيران والمدافع وبعض القطع خارج المعادلة واعدا في كل مكان ينتظرون الفرصة !

تحرك هذا اليهودى القذر والحشد الصهيونى على ابواب غزه لا اعتقد انه يسعى الى خير .
الكل يبحث عن مصالحه الان وبلينكن بدا يرجع له القليل من العقل وبدا يفهم تعقيدات الشرق الاوسط!

كل يوم الهجوم البري بيتأخر ... احتماليه حدوثه بتقل . الضغط السياسي و الشعبي ضد الي بيحصل بيتصاعد في أمريكا و اوروبا .. ده غير وجود اجانب غير الاسري في داخل القطاع ده الي مأخر الهجوم في اعتقادي .. امريكا عايز تخرجهم قبل الهجوم .. الموقف العربي لو متغيريش في خلال ال 72 ساعه القادمه .. اعتقد مش هيحصل هجوم بري او هيبقي هجوم محدود

عودة
أعلى