في اطقم طبية رايحة معاهم وبكرا في إن شاء الله كمان قافلة وأعتقد ممكن يكون فعلا في مستشفي ميداني
اهم شيء المستشفيات الميدانيه تكون بغزة
ولو اضطرت مصر لانشاء وحدات عناية مركزية ميدانيه اهم شيء لايسمح لاحد بالخروج الا لاقصى اقصى الظروف الحياتيه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
في اطقم طبية رايحة معاهم وبكرا في إن شاء الله كمان قافلة وأعتقد ممكن يكون فعلا في مستشفي ميداني
سيرجي لافروف موسكو تحتفظ بعلاقات مع حماس.
الفكرة جيدة على العموم اعني لو نجحت واعتمدتها المقاومة راح تكون نتائجها مثمرة جدابسبب حجمها الصغير لن تفقد زخمها بسبب قله احتكاكها بالهواء لو كان حجمها كبير لكبر احتكاكها بالهواء وحصل ماتقوله.
كرات حديدية اتفق معك
لتعلموا حجم الخذلان من حماس ...
اليوم في الوقفة التضامنية في المنامة .. رفض الحمساويون صعود سفير فلسطين ليلقي كلمه .
فقط لانه من حركة السلطة .
تخيلوا في هذه الظروف .. ما زالوا يفكرون كالاطفال الحزبيين .
من المتوقع دخول فصائل العراق التي تعادل حزب الله 5 مرات بالقوة و العدد و التسليح
ملاحظ تموضع الحاملة ايضا في جنوب غرب قبرص في حركة دائرية بعيدا عن لبنان و سوريا من مشاركة هنا
الامريكان مش واخدين ريسك خالص
إحنا لو حيدنا أمريكا وانجلترا وألمانيا وفرنسا عن المعادله فالكيان حالياً لا يستطيع الدخول في حرب طويله مع جيوش نظاميه
عاجل| قناة المملكة: خروج المستشفى الميداني الأردني في غزة عن الخدمة بشكل كامل، إثر إصابته بأضرار نتيجة القصف الإسرائيلي للمناطق المحيطة به.
الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جنانهوزارة الصحة في غزة: أكثر من 45 عائلة محيت بالكامل من السجل المدني