الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 145 55.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 115 44.2%

• مجموع المصوتين
    260
وكالة رويترز في تقرير لها : 40 الف مقاتل من الوحدات الخاصة ينتظرون الجيش الاسرائيلي في غزة

مشاهدة المرفق 630945
ياليت يكون واقعي وليس دعايه
عشان الحرب هذي تحتاج عملية جراحيه 1000 سنه قدام وهيا اللي تحدد خضوع تل ابيب للسلام على حدود 67 بلس او لا

ان شاء الله تكون حرب صفر إسير صهيوني

كتائب القسام تقصف عسقلان المحتلة وتحشدات لقوات العدو قرب "ياد مردخاي" برشقات صاروخية
#طوفان_الأقصى

ان صحت لأخبار عن فتح المعبر و ادخال المساعدات ممكن نتوقع تخفيف القصف على قطاع غزة
و الا ستنقلب لأمور رأسا على عقب امام الكيان

🔴الجيش الإسرائيلي في بيان له يقول أن طائرة مسيرة هاجمت خلية دروع لحزب الله على الحدود اللبنانية ..

⚡🇩🇪🇮🇱 يُزعم أن بعض الناس في برلين بألمانيا وضعوا علامات على المساكن التي يعيش فيها اليهود.

بصراحة ما الومك،،، ايران وحزب الله اللي ابادو السوريين صارو حلفاء ويتم شكرهم على دعمهم، العدو واضح لكن البوصلة الها مزاج غريب عند الجماعة.
انا ما عندي شك واحد بلمية بحق الفلسطينيين بس عندي مشكلة بلي عم يدعي انو هو مع هل حق واصلا هوه واقف مع ظالم دكتاتور لا وبيشكر هل ظالم

ليس دفاعا عن حماس لكن قناة العربية كانت غبية ونشرت تقارير مفبركة حتى حديث السن يعلم انها غير صحيحة
بينما عندما قامت العربية بنشر لمظاهرات بدنا نعيش لم تقترب منها حماس
باختصار ولانه ليس لدي الوقت لمناقشتك
سبب تفوق الجزيرة هو غباء خصومها ومنافسيها
وليس ذكاء من الجزيرة او دعم خارجي لها
كان مسمينها في الشارع عندنا العبريه مش عارف إذاي عايزها تنافس الجزيره

🤷🤷🤷🤷

سجل أكثر من مليون إيراني لنشرهم في مسرح حرب فلسطين من أجل المشاركة في العمليات العسكرية كقوات متطوعة - موقع عاصفة الأقصى

عودة
أعلى