قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
القوات الخاصة اللي دخلت القطاع دي لازم تجاب
و يعلق رؤوسها على عمدان و توضع في مدخل القطاع الشمالي
ليشاهدو ما سيحصل فيهم ان دخلو
ليس ضعف .. وإنما محاولة اكتشاف جميع مخابئ الاسلحة.. خصوصا وان اغلب أقمار التجسس والاستطلاع موجهة على المنطقة .. لذلك اسرائيل تحاول التحرش لكشف مواقع ردات الفعلفيه شي غلط في هذه الحرب!
الاسرائيلين يتحرشون بلبنان وسوريا. يريدون اختبار شي ما.
يبدو هناك ضعف كبير في الاستخبارات الاسرائيلي. ليسو متأكدين ما اذا كان خطوة حماس هي مجرد بداية ام هناك خطوات اخرى للحلف الايراني!
ننتظر ونرى.
واذا العرب سوو نفس الشي لضربوهم بالعصا![]()
دا مشفتش خططي لديمونة
اذا امريكيه حلو خل يسحبون ارهابيين العالم من الوطن العربي والاسلامي الى فلسطينالقوات الخاصة اللي دخلت القطاع دي لازم تجاب
و يعلق رؤوسها على عمدان و توضع في مدخل القطاع الشمالي
ليشاهدو ما سيحصل فيهم ان دخلو
انت و امثالك اول من سيتضرر لو تحركت إدارة المنتدى ضد ناشري الدعاية الصهيونيةدعوة تافهة جداً
بل يجب أن يتابع الجميع الموضوع ويبقى للتاريخ ويعرف المتابع منهم الدعاة على ابواب جهنم ومروجي العصابات الذين يضللون الشعوب لينشروا الخراب من بلد لبلد
دا مشفتش خططي لديمونة
العالم المفروض يحمد ربنا اني لا اتحكم في قوات او منظمة عسكرية والله