الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 123 58.9%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.1%

• مجموع المصوتين
    209
عندما يسأل عاقل ويجيب عليه مجنون
لم اجد اجابه للسؤال الذي سالك من((((( اعطاهم واوجد لهم المبرر لتنفيذ مخططهم )))) للمخطط الذي انت تخيلته اخذته لفه جديده لتبتعد عن السؤال المباشر

اجاوب عليك اذاً بنفس السؤال
من اعطئ حماس المبرر لمهاجمة "المستوطنات المحتلة" ؟
انت تريد ان تضع اللوم على الضحية
و انا اقول لك ان الفلسطيني تغدى بالصهاينة قبل ان يتعشوا بهم
يعني الحرب كانت واقعه لا محالة و لربما لم تكن اسرائيل لتدفع اى ثمن او كانت ستدفع على حسب توقعهم شئ بسيط كما فى الحروب السابقة و لكن بسبب المباغته الفلسطينية لعدوهم يدفع الصهاينة ثمن قاسي بمقتل جنرالات و ضبط و اسر المئات و سيكون الثمن اكبر لان الفلسطينين اصبحوا مستعدين فى مواقعهم الدفاعية

الكيان يعرب عن "خيبة أملها العميقة" إزاء تصريحات الصين بشأن التطورات الأخيرة

لو ترك الفلسطينيين بيوتهم لن يعودوا اليها ولن يكون في فلسطين وقريبا سيتم مع سكان القدس والضفة مثل ما تم مع غزة
بالامس كانت كلمة الجيش المصري واضحة القرار في مصر لا تحكمه العاطفة بل العقل فلا ينصدم احد من ما سيراه

اجاوب عليك اذاً بنفس السؤال
من اعطئ حماس المبرر لمهاجمة "المستوطنات المحتلة" ؟
انت تريد ان تضع اللوم على الضحية
و انا اقول لك ان الفلسطيني تغدى بالصهاينة قبل ان يتعشوا بهم
يعني الحرب كانت واقعه لا محالة و لربما لم تكن اسرائيل لتدفع اى ثمن او كانت ستدفع على حسب توقعهم شئ بسيط كما فى الحروب السابقة و لكن بسبب المباغته الفلسطينية لعدوهم يدفع الصهاينة ثمن قاسي بمقتل جنرالات و ضبط و اسر المئات و سيكون الثمن اكبر لان الفلسطينين اصبحوا مستعدين فى مواقعهم الدفاعية
ليس انا من تخيل الموقف لتسالني السؤال انا شخص اتحدث بالمنطق وانت تتحدث بالاماني والضحايا
وتوجه لي الاتهام لكي تهرب عن الاجابه
انت تخيلت ان هناك كان هجوم تعد له اسرائيل والفلسطيني استبق وطبعا لم نرى هذا لكن انت قلته فلماذا تسالني سؤال اخرق كما هم عادات الشيعه للهروب من الاجابات
اكمل ما قلته واجب على السؤال من اعطاهم المبرر لتنفيذ المخطط
هل تتهم ان حماس عميله واعطتهم المبرر لتنفيذ مخططاتهم ام انك تهذي فقط ؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير:
مصر عندها ملاين الاجئين الأفارقة افضل حل حاليا هوا فتح جبهة مرور من طابا كا نوع من الضغط على اسرائيل هتخرج مليون هديك 5واخوتنا السورين عاوزين يرجعو على بلدهم وعلى اسرائيل احترام قوانين اللجوء بتاعت الأمم المتحدة وهنخلق ضغط معاكس عليهم بس مين يفهم وينفذ فى طقم المستشارين الناصري🤣

التعديل الأخير:
الفلسطينين اكدوا ان الخطة كانت موضوعه لقيام حرب بعد الاعياد اليهوديه و هذا مفهوم لان الاوضاع فى مصر اصبحت ملائمه للصهاينة خاصة الوضع الاقتصادي و ثانياُ الانتخابات القريبة فهى فرصة ذهبية
الفرق ان الفلسطينين فاجؤوا عدوهم و باغتوه فالصهاينة بما انهم وضعوا الخطة فالمؤكد انهم لا يحتاجون لمبررات بل هم من يفتعلها و يصنعها حتى لو لم توجد
اخي الكريم هذا مجرد تحليل ، فكرة انشاء وطن قابل للحياة في سيناء من زمان طرحت وعندما اصطدمت بالرفض المصري وضعت في الادراج وما احد سائل ، والغزاوي يموت خنقاً في الزريبة المسماة قطاع غزة ، الان عندما انفجر الوضع على الجميع خرج الملف من الادراج لا تحمل الامور فوق ما تحتمل من عقليات المؤامرة

هذا من كيسك لا يوجد مصري شريف يمكن ان يلطخ يده بدماء اشقاءه الابرياء
هتشوف مصر يحكمها العقل وليست العاطفة
الشارع المصري كله ضد تهجير الفلسطينيين ولن يقبل بدخولهم
اظن الرسالة وصلت بالامس

مش طالع , اول اشي روح جنوب غزة بعدين روح على سينا وموت في الصحرا زي الكلب

انا معتبر نفسي شهيد من الان , غلطة 48 مش راح تتكرر

الموت ولا المذلة
الله يحفظكم ويعينكم ولعن الله الصهاينه واخزاهم شي يغبن الي يحصل لكن م باليد حيله

استغفر الله العظيم

انا يا شباب بدي أفصل , البطارية على وشك النفاذ , هي لله هي لله

هجرة مش متهجر , الموت ولا المذلة , شهيد بإذن الله

إذا قدرت ادخل واتواصل معكم بدخل بعد هيك بتواصل , بس احتمال ضعيف كتير

وإذا ما دخلت افهموها من عندكم

هتشوف مصر يحكمها العقل وليست العاطفة
الشارع المصري كله ضد تهجير الفلسطينيين ولن يقبل بدخولهم
اظن الرسالة وصلت بالامس
كلامك يخلو من مراعاة مشاعر الاخوة الفلسطينيين وهم في كرب حاليا
إما أن تشد من معنوياتهم وتدعو لهم
لكن لا تكن عونا للصهانية وترهبهم معنويا
الفلسطينيين نفسهم رافضين التهجير
اي لازمته كلامك هنقتلكم لو قربتو، هذا الكلام يثير الفتن

يا فرحة الوحدة ٨٢٠٠ فينا

قل خيرا او اصمت

ليس انا من تخيل الموقف لتسالني السؤال انا شخص اتحدث بالمنطق وانت تتحدث بالاماني والضحايا
وتوجه لي الاتهام لكي تهرب عن الاجابه
انت تخيلت ان هناك كان هجوم تعد له اسرائيل والفلسطيني استبق وطبعا لم نرى هذا لكن انت قلته فلماذا تسالني سؤال اخرق كما هم عادات الشيعه للهروب من الاجابات
اكمل ما قلته واجب على السؤال من اعطاهم المبرر لتنفيذ المخطط
هل تتهم ان حماس عمله واعطتهم المبرر لتنفيذ مخططاتهم ام انك تهذي فقط ؟؟؟؟؟؟

انا لم اتخيل يا عزيزى
بل بشهادة حسني مبارك الصهاينة لديهم هذا المخطط و باعتراف نتينياهو بعظمة لسانه .. لست انا الذى اتخيل هذه وقائع و ليست امنيات
المخطط موجود و الفرصة كانت مواتيه للصهاينة الفرق انه تم مباغتهم قبل هجومهم فى محاولة لتكبيدهم اكبر قدر من الخسائر و تعطيل مخططهم باسر اكبر عدد من الجنود كاحد اوراق المساومة لتخريب المخطط الذى هو بالفعل معد باعتراف حسني مبارك و الذى افشى به نتنياهو بعظمة لسانه
اما انك تتهمنى باني شيعي فهذا من غبائك المطلق فالجميع يعلم باني من اشد المتحدثين ضد ايران و توابعها فى العراق و اليمن و لكن لقلة استيعابك يستحيل ان تعى هذا كما تعذر عليك فهم الطرح منذ البداية
فلا تعد للاقتباس لى الا بعد ان تفهم محور الحديث

استغفر الله العظيم

الصبر و الإخلاص أخي، إلى الملتقى إن شاء الله

استغفر الله العظيم

الله يحميك ويورينا في اعداء الله يوم
الله ينتقم منهم
باذن لله ستكون سليما معافى ولن يحدث كل هذا

وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة في تصريح صحفي: "ندعو المواطنين إلى عدم التجاوب مع التسجيلات الصوتية التي يوزعها الاحتلال عشوائياً على أرقام الجوالات، في حال الشعور بالخطر المباشر نتيجة غارات الاحتلال يمكنك الانتقال إلى منزل بديل أو التوجه إلى أقرب مركز إيواء من مكان سكنك لحين زوال الخطر".

عودة
أعلى