الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 123 58.9%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.1%

• مجموع المصوتين
    209
النظام وافق على تهجير اهل غزة؟

لا اعلم انا بقول راي بس من الاخبار التي تنقل هنا لا اعتقد قادرين على المواجهة
الضغوط الغربية تقترح منطقة عازلة للمدنيين في الأراضي المصرية ( وتهجير)
حتى الآن مصر ترفض وتقول أن لو تشكل منطقة عازلة للمدنيين تشكل داخل الحدود الفلسطينية
لذلك مصر تدرك خطورة هذه الخطوة

نحن نتكلم بشأن انساني .. ومصر بالحالتين راح تلام اذا تركوا اهل غزة لمصيرهم راح يقولو تركتوهم واذا اخرجتوهم راح يقولو انكم ساهمتم بالتهجير
فى الجانب الانسانى معبر رفح مفتوح و مصر صرحت ان اللى عاوز يساعد معانا يبعت المساعدات لمطار العريش و محدش بعت غير الاردن

لا يلوم مصر غير الناقص و الخايب و انا طبعا مابقصدش حضرتك يا عمى ابو عاصى حتى لو ده رأى حضرتك..... بس مصر مش سوبر مان عشان تواجهه امريكا و اسرائيل و المانيا و فرنسا لوحدها.....اذا اكثريه الدول العربية واخده دور المتفرج فى القضية الفلسطينية و هذه قضية اللى بيذكرها بياخد دعم شعبى و عربى فا تخيل انهم راحو يساعدو مصر اللى بينهم و بينها بعض الخلافات السياسية

سواء انتصرت غزة او هزمت و ان شاء الله منتصرين فا كل الشعارات العربية و القومية و الحاجات ديه انتهت فى الحالتين

الوضع واضح و صريح قدامنا من اول الصفحة 200...... when push comes to shove كل واحد قالك يلا نفسى

فى الجانب الانسانى معبر رفح مفتوح و مصر صرحت ان اللى عاوز يساعد معانا يبعت المساعدات لمطار العريش و محدش بعت غير الاردن

لا يلوم مصر غير الناقص و الخايب و انا طبعا مابقصدش حضرتك يا عمى ابو عاصى حتى لو ده رأى حضرتك..... بس مصر مش سوبر مان عشان تواجهه امريكا و اسرائيل و المانيا و فرنسا لوحدها.....اذا اكثريه الدول العربية واخده دور المتفرج فى القضية الفلسطينية و هذه قضية اللى بيذكرها بياخد دعم شعبى و عربى فا تخيل انهم راحو يساعدو مصر اللى بينهم و بينها بعض الخلافات السياسية

سواء انتصرت غزة او هزمت و ان شاء الله منتصرين فا كل الشعارات العربية و القومية و الحاجات ديه انتهت فى الحالتين

الوضع واضح و صريح قدامنا من اول الصفحة 200...... when push comes to shove كل واحد قالك يلا نفسى
احنا بس بدنا مصر ترفض التهجير لا اكتر ولا اقل

سكروا المعبر من الاخر

مش طالع , اول اشي روح جنوب غزة بعدين روح على سينا وموت في الصحرا زي الكلب

انا معتبر نفسي شهيد من الان , غلطة 48 مش راح تتكرر

الموت ولا المذلة

شهيد على طول ؟ اعتبر نفسك مجاهد ولا تتقبل الموت بتلك البساطة

مستحيل ألوم بلد بذل دماء أبناءه وماله ومقوماته في سبيل حروب تحرير فلسطين.

احنا بس بدنا مصر ترفض التهجير لا اكتر ولا اقل

سكروا المعبر من الاخر
و الله رافضين و اقسم بالله احنا معاكو قلبا و قالبا وبالفعل قبل القول بس الوضع فعلا اسود بس برضه مش مدخرين جهد
وربنا يعينك و ينصركم على ولاد الخنازير

اين امريكا اين بريطانيا اين فرانسه اين المانيا
الي كانوا يدعمون الصهاينة ؟!😜😜
نفس الاجابة المضحكة
ايران مباشرة موجود و لا تنسي حلفاء كما ساعد الحوثي لينتصر في الحرب و الحشد في العراق و حزب الله في لبنان ساعدت حماس انشوف اليوم قتلي إسرائيلين وصل ل 2000 صهيوني و اكثر من 400 اسير
و ضرب اسرائيل باكثر من 5000 صاروخ
لونرجع لقبل عشر سنين حماس ماكانت عندها حتى 5000 حجارة ليضربوا بهم احتلال
ايادي الايراانية موجودة في ساحة اذا انت ماتشوف مشكلتك
ما سئلت نفسك لماذا سمت حماس قاسم سليماني شهيد القدس ؟!
كما ذكرت انتوا يوصلكم الاخبارمن المصادر قاعدين في مراقص و كازينوهات و يرسلون تويت 🥴
هم يجاهرون ولا يخشون ويقولون انهم يدعمون ودعموا اسرائيل
اما انتم اصبحتم مثل الدجاج وتركتوهم وحدهم
عدوا صادق ولا حليف كذاب متلون يدفعك للموت ويهرب
اما الحوثي ترك ليموت لولا لطف السعودية لا بادتهم ودمرت المدن التي يعيش فيها الحوثه
وهاهو بشار يطرد الحوثه طرد كللللللب

انا اقول

الذي نفذ الهجوم الجريئ وعرض المقاطع والصور المهينة لاسرائيل

عارف ومستعد جيدا للعواقب

لهذا لن ينجح اليهود ولا اساطيل الناتو في تغيير المعادلة

والجيش الاسرائيلي سيتم جلده جلد الكلاب في غزة .

شو العمل في وجهة نظرك

هجرة ومرفوضة بالنسبة الي

بالطبع مرفوضة ويجب ان تكون مرفوضة ومن الجميع ولا واحد يجب ان ينساق باستثناء بعض المناطق الحدودية

اما العمل فهو الاصطفاف خلف المجاهدين كل بما يقدر عليه وما يفلح فيه واذا حدث الاجتياح الشامل فلا اعتقد انك تعجز عن الرمي من مسدس او بندقية او قنبلة يدوية او ملتوف

محسوبك غزاوي إذا مش عارف

الناس مرعوبة من الاخر
بالضبط يا روح ما بعدك روح والصهاينه هيريحوا دماغهم ويصدروا المشكلة لمصر وممكن مع الوقت تحصل مواجهات بين الجيش المصري والغزاويين نتيجة مشاكل تنظيمية وأمنية بمعني أصح تصفية القضية الفلسطينية وابلاء مصر بمشكلة كبيرة وهي في وضع إقتصادي هو الأسوء علي الإطلاق واليهود آمنوا نفسهم ولو رفضت مصر هيتقال أنها مشاركة في إبادة أهل غزة

اشعر بالاشمئزاز لما سوف اقوله

لكن الوحيدة القادرة عسكريا و سياسيا على ايقاف تهجير غزة هي ايران فقط

اتمنى انها تتدخل مع حزب الله فقط من اجل وقف التهجير و لا شيء اكثر .

عودة
أعلى