بعد لك وجه تتمسخر وتنشر الوهم على الاقل احترم ضحايا الوهم اللي روجتوه والكذب والدجل
وجيه ودرة ومنافقه
معلش
بس أنت مأكد لي أن الخطة أنتم راسمينها
"إذا كان هجومك يسير على ما يرام ، فأنت تسير في كمين"
هل من ظمن الخطة تهجير مستوطني سديروت
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بعد لك وجه تتمسخر وتنشر الوهم على الاقل احترم ضحايا الوهم اللي روجتوه والكذب والدجل
وجيه ودرة ومنافقه
الحل الوحيد لايقاف العنترة الاسرائيلية هو بتحرك عربي عسكري .. على الاقل على مستوى مناورة ضخمة مشتركة .. ثم حشد قوات على حدود قريبة من فلسطين ..
حينها اسرائيل ستراجع حساباتها هي وامريكا وبريطانيا بكل تاكيد .. وذلك ليس خوفا من قوة العرب .. بل من الخوف من توحدهم مرة اخرى ..
بنفس الوقت على الخليج تركيز الحماية على حقول النفط .. ايران قد تستهدف الحقول والمصافي لرفع اسعار النفط عالميا كنوع من الضغط الغير مباشر
ما هوا قاعد على بترول ما عادي يقول كده ...انما هوا لو كان موجود في نفس المحنة كان زمانه باع هدومهانسحاب ممثلين السلطة الفلسطينية من المؤتمر في الكويتمشاهدة المرفق 630168
ستينغر بكميات كبيرة قد يكون فعال على الأقل في التضييق على الطائرات الحربيةالمقاومة الفلسطينية بحاجه لدفاع جوى متوسط المدى وفى نفس الوقت يكون خفيف الوزن وسهل فى التركيب والاقفال على الاهداف برؤوس صواريخ بها رادر لاكمال عمليه إصابة الهدف
اظن لا يوجد منظومة بهذه المواصفات وان وجدت تغير قواعد المعارك فى عديد من الساحات