قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
و من يدعم بني صهيون متعاطي نعال.
يعني لو مش حشمان لو كنت بشار لدرتها حرب يا أنا يا أنت.رئيس أركان جيش الاحتلال، هرتسي هاليفي: "تدمير مطاري دمشق وحلب جاء ردًا على القذائف التي خرجت من سوريا، وسندمر مواقع أخرى في سوريا خلال الأيام القادمة.
فى حاجة غلط والله بتحصلرئيس أركان جيش الاحتلال، هرتسي هاليفي: "تدمير مطاري دمشق وحلب جاء ردًا على القذائف التي خرجت من سوريا، وسندمر مواقع أخرى في سوريا خلال الأيام القادمة.
دايم مظلومين يا حرامكيف يعاملنا بنفس المبدأ وهذي اول مرة من سبعين سنة يتم اختطاف إسرائيليين؟؟؟
بينما هم يختطفون نساء الفلسطينيين واطفالهم وشيوخهم منذ سبعين سنة
نحن من اصبحنا نعاملهم بنفس المبدأ
ثم ليش جعلت البداية من حدث الايام الماضية فقط؟؟؟