الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 123 58.9%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.1%

• مجموع المصوتين
    209

ازعجونا بالصناعة الاسرائيلية ووقت الجد امريكا ترسل لهم ذخائر والمعركة لم تبدء بعد !!

معقولة مخزونهم ضعيف ؟
ما ازعجنا بالصناعة الإسرائيلية الا اصحاب الزر السحري اللي تملكه امريكا يوقف عمل المقاتلات.

مستحيل بتكون حرب عربية

اللي افكر فيه ان يطلع البعض يرمي رشقات على الكيان من سيناء​

حرب عربية لاء فلن تحارب دولة من اجل دولة اخرى . حتى رشقات سيناء ستكون طراقيع فقط

وجود حاملتي طائرات و حاملة بريطانية قادمة معناه شيء كبير . لا اظن ان الامر له علاقة في ايران .

لو كان الامر كذلك لتحركت السفن للخليج و ليست مقابل الكيان​

سيناريو :

قد تخطط اسرائيل لضرب مصر في حرب مفاجئة من اجل احتلال جزء من سيناء حتى تستطيع تهجير اهل غرة فيها

وجود حاملة طائرات و حاملة اخرى و مدمرات التوماهوك و الايجس من اجل حماس و حزبالله ؟ غير منطقي
وسهت منك دي ل starwars حرفيا ، لو في هجوم فا يبقى ايران مثلا ادعى و اهم تقوم ضاربة مصر المستقرة و الموقعة معاها

حجم المعدات مهول اه بس هجوم على مصر حيبقى نسخة مصغرة من هجوم بيرل هاربر في نتايجه مش حتفرق مين في وشنا ساعتها كل الاقليم حيموت

الاعلام العبري:
يطلب من سكان منطقة عسقلان بالتوجه الى المناطق المحصنه بسبب اقتحام المقاومة الفلسطينية

حرب عربية لاء فلن تحارب دولة من اجل دولة اخرى . حتى رشقات سيناء ستكون طراقيع فقط

وجود حاملتي طائرات و حاملة بريطانية قادمة معناه شيء كبير . لا اظن ان الامر له علاقة في ايران .

لو كان الامر كذلك لتحركت السفن للخليج و ليست مقابل الكيان​

اللي جاء على بالي دفع الناس الى الحدود المصرية

لو تم الدخول بري يجب احداث زعزعه داخل صفوفهم بضربتين على الاقل حتى يتم الانهزام المعنوي ويبدأ بعدها الاقتراب من قواتهم حتى لا يكون هناك اريحيه للطيران في الاستهداف الدخول البري ليس في صالحهم استبعده هذه الايام الا لو تم ضغط من قبل اهل الاسرى هنا سوف تجبر دولتهم الملعونه على الدخول لمرحله الخسائر الكبيره وهم مرغمين .

هذا عن درياه بحرب الشوارع فالجماعات اكثر درايه بحرب العصابات من الجيوش وخير دليل ما قامت به الصومال وفيتنام و غيرها في ما تسمى قوى عظمى ماهي الا فزاعة من خشب وقماش.

انا لست مطلع بكثره عما يدور الان لكن ارجو ان يكون الموضوع مقيد بنقل الاخبار حتى يمكننا مجارة الاحداث على التوالي.

بلا هياط وكلام فاضي ولى زمنه ...

مع ان كلامك فيه بعض الصحة .. يجب ان لا تتوقع حماس جيوش الدول العربية بجانبها باي حرب .. لكن اختلف معك حول سبب ذلك

من 67 الى اليوم اعطني موقف واحد فقط وقفت فيه حماس او فلسطين او الشعب الفلسطيني مع الدول العربي والخليجية خصوصا ؟؟

الم تكن تساند صدام في غزه للكويت ؟؟ في الوقت الذي كان يطلق فيه صواريخه على السعودية والامارات كان الفلطسينيون خلفه محتشدون

الم يتامروا على الدول الخليجية سلسلة اغتيالات وعمليات تخريب وتهريب حتى طفح الكيل وتم اعتبار المنظمة ارهابية ؟!

تلومونا الان على عدم الوقوف معكم !!!

لاول مرة في التاريخ اسمع عن شعب يعادي طرف بالسلم ويتهجم عليه ويدعوا عليه ويحسده على امواله ويعمل ليل نهار على تشويه سمعته في وسائل الاعلام خصوصا الاوروبية ثم في وقت الحرب يصيح انت خائن لم لم تتحرك !! عدو خائن ؟؟ مهو انت تعتبره عدو فهمني كيف يخونك !!

وقت السلم سليماني شهيد القدس .. وقت الحرب حكام العرب خونة !!

يجب ايقاف هذه الحرب ليس لعيون حماس .. بل عشان النساء والاطفال والشيوخ المسلمين اللي مالهم ذنب

عطونا الحدود مع غزة وبتشوف وش نعمل
عندك ايلات بينك وبينها 5 او 6 كيلو
ورونا شطارتكو
وسيبكو من مصر الوحشه اللى هتاخد كام مليار وتسكت
خلى بقا بن سلمان مع بن زايد يبدؤو يله ويورونا هيعملو ايه
وطبعا مش هياخدو كام مليار ويسكتو

ادخل حرب واطلب التدخل وابشر ببياض الوجه

اما تريد احد ينتهك اجوائك و مياهك دي حلوة :ROFLMAO:
انتا اهبل يا ديرتى
انا مقولتش عايز احارب
ابن بلدك بيقول لو لينا حدود مع غزه كان الوضع اتغير
بقوله حرك سفنك وطائرات لغزه سهله اهى بلاش حجج فاضيه