منظومة من القبة الحديدية إنفجرت الآن خلال إطلاقها صاروخ إعتراضي
هههه مالومها .. هبلو فيها المقاومه الفلسطينيه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
منظومة من القبة الحديدية إنفجرت الآن خلال إطلاقها صاروخ إعتراضي
هذه العصابة الي رفعتها امريكا من قائمة الارهاب نكاية بالسعوديةاليمن تهدد باطلاق صواريخ ومسيرات هجومية تجاه إسرائيل في حال تدخل الولايات المتحده
يطلق جنود القسام النار ويقومون بتحييد الضباط الإسرائيليين الذين يريدون دخول القاعدة العسكرية بمركباتهم المدنية
ومن ثم أقتحامها ........
غالبا البوابة تعمل بقراءة لوحه السيارة المحفوظه مسبقاَ
لا في ذات القاعدة الاردنية الامريكان موجودون
المهم ان يحملون معهم القات هههههالحوثي : نحن في تنسيق تام مع محور المقاومة لفعل ما نستطيع
![]()
قرف عايشن برعب الصهاينه تخيل تعيش بحي له بواب والله انهم يعلمون انهم مؤقتين فقطيوجد حارس للبوابه. وسكان المنطقه معهم رقم يتصلوا عليه ويتم فتح البوابه
حاملة الطائرات جاي تعربد عالمنطقة والتهديد ليس فقط لغزة